عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياح وشبورة.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الخميس 2 مايو 2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، حيث يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد ، معتدل ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الخميس

واوضحت الأرصاد الجوية أنه يشهد اليوم الخميس  شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة من الخميس 02 مايو 2024 حتى الثلاثاء 07 مايو 2024

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 02 مايو 2024 حتى الثلاثاء 07 مايو 2024، حيث تشهد البلاد طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بينما يكون معتدل ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس يومى الخميس 02 مايو والجمعة 03 مايو

واوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس يومى الخميس 02 مايو والجمعة 03 مايو أنه ستظهر الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 04 مايو

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس السبت 04 مايو  سيصاحبها نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 05 مايو حتى الثلاثاء 7 مايو

واكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس الأحد 05 مايو حتى الثلاثاء 7 مايو المتوقعة سيكون هناك نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم

وذكرت الأرصاد الجوية فى بيان لها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ورصده موقع تحيا مصر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس على البلاد وهى كالاتى :

درجات الحرارة العظمي و الصغرى المتوقعة يوم  الخميس 2 مايو:

درجة الحرارة على القاهرة الكبرى و الوجه البحري العظمى 30 والصغرى 19

درجة الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 26 و الصغرى 17

درجة الحرارة على جنوب سيناء العظمى 34 و الصغرى 25

درجة الحرارة على شمال الصعيد العظمى 31 و الصغرى 17

درجة الحرارة على جنوب الصعيد العظمى 36 والصغرى 23

تابع موقع تحيا مصر علي