عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه بروكسي في الدور 32 من مسابقة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر عن مواجهة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد بروكسي، والتي لم يتم تحديد موعدها حتي الأن.

تحيا مصر، فيما وكانت إقيمت القرعة في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم قرعة مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر للموسم الجاري 2023 – 2-

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك  والبنك الأهلي

وتبث مباراة فريق الزمالك و البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري عبر أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الـ 21  تقام يوم الأحد 5 مايو المقبل، ويستضيف ستاد الإسكندرية مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة العشرين لبطولة الدوري، يوم الخميس 2 مايو المقبل، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك

وقال حسين لبيب في تصريحاته عبر "راديو 9090"، "لقد عادت مدرسة الفن والهندسة مرة أخرى، أصبحنا نلعب كرة قدم جميلة مع المدير الفني جوزيه جوميز، إنه مدرب قادر على السيطرة بشكل قوي على الفريق".

وأكمل لبيب، "من تسبب في دمار النادي، يتحدثوا وكأنهم لم يفعلوا شيء، مجلس الإدارة بالكامل يحاول إصلاح ما حدث في الماضي، نحن لا نمتلك وقت من أجل النظر إلى الأمام، لكننا نحاول بكل جهد لدينا وقوة علاقاتنا من أجل حل جميع الأزمات، وبإذن الله ستزول المحنة قريبًا".

تابع موقع تحيا مصر علي