عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور نجوم الفن| صور

عقد قران ابنة مصطفى
عقد قران ابنة مصطفى كامل

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عقد قران ابنة المطرب ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل وللذي احتفل به مساء اليوم الخميس الموافق 2 مايو بمسجد الشرطة.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل عقد قران ابنة الفنان مصطفى كامل وأبرز النجوم الذين حضروا ومكان الاحتفال.

عقد قران ابنة مصطفى كامل

بحضور نجوم الفن.. مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته

احتفل الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل بعقد قران نجلته فرح على شاب يُدعى يوسف الحكيم اليوم في مسجد الشرطة بمنطقة أكتوبر، وشهد عقد القران حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئة مصطفى كامل بزواج نجلته كما أنه فور مشاركة الصور عبر السوشيال ميديا تداولت الأخبار مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت الصور عبر التطبيقات المختلفة وأصبح مصطفى كامل تريند عبر المنصات المختلفة.

نجوم الفن يحضرون عقد قران ابنة مصطفى كامل

حرص على حضور حفل عقد قران ابنة الفنان مصطفى كامل عدد كبير من نجوم الفن وجاء على رأسهم الفنان مصطفى قمر، إيهاب توفيق، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، حماده هلال، حلمي عبد الباقي وأيمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحماده ابو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

ابنة مصطفى كامل فرح

تكريم مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية

في سياق مختلف تم تكريم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل مؤخرًا من نقابة المهن الموسيقية اللبنانية وذلك تقديرًا لمشواره الفني، وحرص مصطفى كامل على إعرابه عن سعادته بالحفل الذي شهد حضور كبير ونال خلاله إشادات كبيرة في حقه بالإضافة لإظهاره حبه للشعب اللبناني مُشيرًا إلى شعوره أن الغناء في لبنان له طعم واحساس مختلف.

وجاء ذلك التكريم بعد إحياؤه حفلًا غنائيًا في لبنان تحت شعار كامل العدد وتم نفاذ جميع تذاكره قبل الحفل بيومين و قدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ومحبيه في لبنان.

آخر أعمال مصطفى كامل

جدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى كامل هي أغنية كله كدب التي تم طرحها عبر منصات الاستماع العربية المختلفة ومنصة الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية وصدى واسع حيث تخطت نسب المشاهدة حاجز المليون، وجاءت من كلمات وألحان الفنان مصطفى كامل وتوزيع خالد عرفه.

تابع موقع تحيا مصر علي