عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة عبير عصام تعلق على مشاركة العنصر النسائي في اتحاد القبائل العربية

اتحاد القبائل العربية
اتحاد القبائل العربية

علقت النائبة عبير عصام عضو مجلس النواب على مشاركة العنصر النسائي في تأسيس اتحاد القبائل العربية الذي أقيم بالأمس في سيناء بمشاركة كل القبائل المصرية من كافة أنحاء مصر.

عضو مجلس النواب تعلق على مشاركة العنصر النسائي في اتحاد القبائل العربية

 

وقالت النائبة عبير عصام ، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامجه حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدى البلد، أن اتحاد القبائل العربية، شيء مشرف ان يذهب العنصر النسائي ويشارك في مؤتمر اتحاد القبائل العربية في سيناء بالامس، بالاضافه الى الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

عضو مجلس النواب: اتحاد القبائل العربية سيساعد الدولة في الكثير من الجوانب

وأشارت عضو مجلس النواب، الى المشهد الذي رأه الجميع باختيار المهندس إبراهيم العرجاني لأن يكون رئيس اتحاد القبائل العربية والذي سيصبح احد اذرع الدولة في الكثير من الاشياء مثل التنمية والقضاء على الإرهاب، مشيرة إلى ان التنمية بمفردها هي القضاء على الأرهاب، مشيدة بما يجري من تجهيز للمشروع حيث توجد معدات وتجهيزات وهو ما لم نشهده من قبل حيث كنا نرى حجر اساس لكن لم نشهد وجود معدات على بعد امتار بسيطه من معقل الارهاب حيث يوجد تنميه وسكن وهو ما اكد عليه المهندس ابراهيم العرجاني بان هذا السكن هو سكن لزوجات الشهداء وابنائهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل ترابها.

عضو مجلس النواب: العيد 3 أعياد

واشادت عضو مجلس النواب، بهذا الحدث والذي تصادف مع عيد العمال وعيد تحرير سيناء، مشيرة الى فرحة الكثيرين من الناس بالتشكيل وتأسيس اتحاد القبائل العربية الذي ولد عملاقا وقويا متوجهه بالشكر لكل من ساهم في مشهد الأمس الخاص بتأسيس اتحاد القبائل العربية في سيناء برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني.

واكدت عضو مجلس النواب، على ان مشهد الأمس لم يغضب منه احد وعندما يتم ترديد بعض الاشاعات نعطي فرصة للمغرضين، مؤكده على ان الجميع في غاية السعادة بان مصر تكبر وتقوي، متمنية إعانة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسيرته، مؤكده على ان جميع ابناء الشعب المصري هم أذرع وحمى لها.

تابع موقع تحيا مصر علي