عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المؤتمر الأوروبي| أولمبياكوس يفوز على أستون فيلا (2/4) وانتصار فيورنتينا على كلوب بروج (2/3)

أولمبياكوس
أولمبياكوس

يستمر البحث عن نتائج مباريات ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وحقق أولمبياكوس اليوناني الفوز على أستون فيلا الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة آخرى فاز فيورنتينا الإيطالي على كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

نتيجة مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بفوز أولمبياكوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل أيوب الكعبي 3 أهداف "هاتريك" في المباراة لصالح أولمبياكوس في الدقائق 16و29و56 من وكان الهدف الثالث من ركلة جزاء، وسجل هدفين في شوك المباراة الأول.

وسجل سانتياجو جوهيز هدف أولمبياكوس الرابع في الدقيقة 67 بينما سجل أولي واتكينز هدف أستون فيلا الأول في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني سجل موسى ديابي الهدف الثاني في الدقيقة 52، وأضاع دوجلاس لويز ركلة جزاء في الدقيقة 84، وتقام مباراة العودة الأسبوع المقبل بين أولمبياكوس وأستون فيلا في اليونان.

Image
أولمبياكوس

نتيجة مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في دوري المؤتمر الأوروبي بفوز فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقترب الفريق من المباراة النهائية، وشهدت المباراة إشهار بطاقة حمراء في الدقيقة 61 لصالح رافائيل أوتيدكا لاعب كلوب بروج.

وسجل ريكاردو سوتيل هدف فيورنتينا الأول في الدقيقة الخامسة وتعادل هانز فاناكن لفريق بروج في الدقيقة 17 وتتمكن أندريا بيلوتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وتعادل إيجور تياجو لفريق بروج في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ونجح مبالا نزولا أن يسجل الهدف الثالث والحاسم لفريق فيورنتينا في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهي مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في دوري المؤتمر الأوروبي بفوز الفريق الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Image
نوولو لاعب فيورنتينا

نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وتقام مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم الأحد 29 مايو المقبل على ملعب آية صوفيا في اليونان، ويبحث أولمبياكوس عن التأهل للعب أمام الجماهير اليونانية.

تابع موقع تحيا مصر علي