عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة عقد فيتوريا ودعم المدرب الوطني وطلبات حسام حسن أوامر وصلح الشحات والشيبي.. جمال علام يكشف الحقائق والملفات الهامة

جمال علام
جمال علام

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك أطراف تساعد في حل قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي بشكل ودي، ولجنة الانضباط ليس لها أي تدخل بالأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال علام.

تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف جمال علام في تصريحات تليفزيونية، أدعم أي مدير فني يتواجد في تدريب منتخب مصر وليس إيهاب جلال فقط، وكنت أتمنى استمرار تجربة إيهاب جلال وحسام البدري مع منتخب مصر، والمدرب المصري قريب من اللاعبين.

تحيا مصر
جمال علام

وزاد جمال علام، كارلوس كيروش قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر بجانب هيكتور كوبر ولغة التفاهم أفضل وأسرع مع المدرب المصري، ولم أتواصل مع إيهاب جلال بعد رحيله عن منتخب مصر وهو مدرب كبير وأعلن بأنه حزين بسبب طريقة رحيله، واتحاد كرة القدم المصري كان صاحب القرار الأول.

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأردف جمال علام، أمارس عملي في اتحاد كرة القدم المصري بشكل طبيعي ولا يوجد أي تفكير في الانتخابات المقبلة حتى الان، وننتظر انتهاء المدة بعد الأولمبياد المقبلة وسنحدد موعد الانتخابات، ولم نحسم موقفنا في الترشح من جديد.

واستكمل جمال علام، مصر جاهزة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، وأتمنى أن تحصل الفرق المصرية على اللقب القاري، وأتمنى من الجميع دعم المدرب المصري حسام حسن مع منتخب مصر والفترة القادمة هامة وينقصنا الصعود لكأس العالم وحصد ميدالية أولمبية في باريس 2024.

حسام وإبراهيم حسن
حسام حسن وإبراهيم حسن

واختتم جمال علام، أتواصل مع حسام حسن بشكل مستمر ولا توجد أي أزمات معه وما يميز حسام حسن هو تواصله الدائم مع كل اللاعبين ولا توجد أي أزمة مع أي لاعب، وسنقوم بتنفيذ طلبات حسام حسن في الفترة المقبلة كاملة، ومستحقات روي فيتوريا انتهت تماما وتحدثنا مع وزارة الشباب والرياضة بشأن الفتوى القانونية وأن المدرب حصل على جميع مستحقاته كاملة.

وكشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، عن الخطاب المرسل من منظمة المنشطات المصرية  والذي يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي