عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساكا في الهجوم.. تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الذي يخوض المباراة ضد بورنموث، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف أرسنال نظيره بورنموث على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

تشكيل أرسنال ضد بورنموث

ويسعى فريق أرسنال في الفوز باللقاء واستمرار سلسلة الانتصارات، من أجل مواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب "البريميرليج"، حيث يدرك "الجانرز" إنه لا مجال للتفريط في أي نقاط في الجولات الأخيرة الحاسمة.

ويدخل أرسنال اللقاء بتشكيل هجومي قوي، من أجل التهديف مبكرًا، وضمان الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، والذي يأتي على النحو التالي :-

تشكيل أرسنال

في حراسة المرمى: رايا. 

في خط الدفاع: ماجاليس – ساليبا - تومياسو - وايت. 

خط الوسط: رايس - توماس بارتي - أوديجارد. 

خط الهجوم: تروسارد – ساكا - وهافرتز. 

تشكيل بورنموث ضد أرسنال

ويأتي تشكيل فريق بورنموث ضد أرسنال على النحول التالي :-

في حراسة المرمى: نيتو.

في خط الدفاع: أدم سميث، إيليا زيرني، ماركوس سينسي، ميلوس كيركيز.

في وسط الملعب: ريان كريستي، لويس كوك، أنطوان سيمينو.

في خط الهجوم: جاستن كلويفرت، ماركوس تافيرنييه، دومينيك سولانكي.

أرسنال ضد بورنموث

ويبحث أرسنال عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي وانتظار سقوط مانشستر سيتي، والذي يلعب اليوم أمام وولفرهامبتون.

وقد حقق "الجانرز" فوزًا غاليًا على نظيره توتنهام هوتسبير في "ديربي لندن" بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "توتنهام" الجديد، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجهة الأخرى، فاز بورنموث على خصمه برايتون بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي، بمسابقة "البريميرليج".

يتواجد أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 80 نقطة بينما يتواجد بورنموث في المركز 48 نقطة في المركز العاشر.

تابع موقع تحيا مصر علي