عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة كورتوا.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة قادش في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن تشكيل فريقه الأساسي لخوض مواجهة قادش، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وسوف يحل فريق قادش ضيفًا على نظيره ريال مدريد في المواجهة التي ستقام على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم السبت، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن صاحب الوصافة نادي برشلونة، بينما يأتي فريق قادش في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

تشكيل ريال مدريد أمام قادش 

وشهد التشكيل الرسمي لريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش، عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى المباريات للمرة الأولي منذ 9 أشهر، وذلك بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي لحقت به منذ بداية الموسم الجاري.

وفضل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عدم الدفع بالفريق الأساسي في مباراة اليوم أمام قادش، بسبب عدم تعرضهم للإجهاد أو الإصابات قبل موقعة الإياب أمام بايرن ميونخ المقبلة مساء يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي التشكيل الرسمي لريال مدريد ضد قادش على النحو التالي :-

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا

في الدفاع: ميليتاو - ناتشو - جارسيا – داني كارفاخال

في خط الوسط: كامافينجا - سيبايوس - لوكا مودريتش

في الهجوم: إبراهيم دياز – جولر - خوسيلو

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة قاديش في الدوري الإسباني هامة للغاية من أجل حسم لقب الدوري والتحضير لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قاديش، هدف الفريق هو تحقيق الانتصار والحصول على 3 نقاط هامة أمام قاديش والفوز بلقب الدوري الإسباني، وفريق قاديش يكافح من أجل التواجد في الدوري وعدم الهبوط.

وواصل كارلو أنشيلوتي، لا أريد الحديث عن الاحتفالات ونتطلع لهذا الأمر، وستشهد المباراة عودة تيبو كورتوا للفريق من جديد بعد التعافي من الإصابة وسيكون الحارس الأساسي، وسيلعب ميليتاو.

تابع موقع تحيا مصر علي