عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيويورك ريد بولز (2/6) في الدوري الأمريكي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي بفوز إنتر ميامي بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، وكان ليونيل ميسي بطل مباراة اليوم وسجل هدف وحيد وقام بصناعة 5 أهداف آخرى وشارك في كل الأهداف المسجلة، بينما سجل لويس سواريز هاتريك في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي بمحاولات من جانب فريق ميامي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن نجح فريق ريد بولز أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق دانتي فاتزير، وانتهى الشوط الأول من مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي تمكن ماتياس روخاس أن يسجل هدف التعادل بعد صناعة من ليونيل ميسي، وفي الدقيقة 50 سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في المباراة.

Image
إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي

وفي الدقيقة 62 سجل ماتياس روخاس الهدف الثالث لفريق إنتر ميامي بعد صناعة من جديد لليونيل ميسي.

وتمكن لويس سواريز أن يسجل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 69 بعد صناعة رائعة من ميسي، وعاد سواريز من جديد وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 75 والهدف السادس في الدقيقة 81 وجميع الأهداف كانت من صناعة ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 90 سجل إيميل فورسبيرج الهدف الثاني لفريق ريد بولز من ركلة جزاء، وتنتهي مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي بفوز إنتر ميامي بستة أهداف مقابل هدفين.

Image
ليونيل ميسي

جدول الترتيب بعد مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي

وصل إنتر ميامي للنقطة 24 في صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي وحقق الانتصار السابع من أصل 12 مباراة، بينما استمر نيويورك ريد بولز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي