عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الحلم تحقق".. علي معلول يكتب اسمه بحروف من ذهب ضمن أساطير الأهلي

علي معلول
علي معلول

دخلت جماهير القلعة الحمراء في حالة من الفرحة الهستيرية والغير مسبوقة، بسبب ارتداء الدولي التونسي علي معلول شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم للمرة الأولى خلال مسيرته مع النادي الأهلي، حيث كانت الفرحة أكبر بكثير من فرحة الفوز بالثلاث نقاط أمام الجونة.

لكن ارتداء علي معلول شارة القيادة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي لها طابع خاص، وهذا ينبع من مسيرته العظيمة التي بدأها منذ عام 2016، وأيضًا لا يوجد لاعب أجنبي أستطاع أن يكسب حب الجماهير، نظرًا لإخلاصه مع الفريق، واستطاع معلول أن يكتب اسمه بحروف من ذهب داخل قائمة أساطير النادي الأهلي على مر التاريخ. 

 

معلول قائد الأهلي

وحين ارتداء علي معلول شارة القيادة بعد 8 مواسم داخل القلعة الحمراء، أصبح صوت جماهير النادي الأهلي عاليًا داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي، عقب خروج اللاعب كريم نيدفيد ونزول أكرم توفيق، وفور ارتدائه الشارة صنع التونسي هدف المارد الأحمر الثاني والذي سجله محمود متولي.

وكان ينقص مسيرة علي معلول الحافلة بالألقاب والبطولات هو ارتداء شارة القيادة، ليكون حقق كل ما يمكنه مع الأهلي، منذ قدومه إلى القلعة الحمراء قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في موسم 2016، ومنذ ذلك يقدم معلول مستويات أكثر من رائعة مع المارد الأحمر في جميع المسابقات.

علي معلول

ومنذ تواجد علي معلول مع النادي الأهلي، خاض 285 مباراة استطاع أن يسجل 53 هدفًا وصنع 83 آخرين، ليكون أكثر محترف أجنبي يصنع ويسجل أهداف في تاريخ القلعة الحمراء، كما استطاع أن يحقق 19 لقبًا بواقع ، "5 ألقاب للدوري المصري، و4 لبطولة كأس مصر، و5 لكأس السوبر المحلي، إضافة إلى 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و2 كأس السوبر الإفريقي".

 

تعليق مثير من علي معلول 

وكتب علي معلول على حسابه الرسمي إنستجرام:" : يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي .. تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق".

وتابع معلول قائلاً:"  أكن للنادي الأهلي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي