عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملابس طلعت باللحم.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حريق منزل سوهاج

حريق منزل
حريق منزل

شهد نجع الفيما التابع لمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، حادث مأساوي نتيجة حريق منزل نشب بسبب تسريب الغاز، وأدى إلى مصرع وإصابة 8 أشخاص حصل موقع تحيا مصر على أسمائهم.

تفاصيل حريق منزل في سوهاج

حيث نتج عن حريق منزل في مركز أخميم بمحافظة سوهاج مصرع ربة منزل وإصابة 7 أشخاص آخرين إثر إندلاع حريق في الطابق الأرضي بمنزل ملك أسعد. ع. ص ،، 62 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية، نتج عن تسرب غاز داخل المنزل أدى لحدوث الحريق الذي أتى على كل محتويات المنزل.

حيث ألتهم حريق المنزل في سوهاج كل ما في المنزل من أثاث وملابس وأجهزة كهربائية بما في ذلك جهاز عروس، كان قد أقترب زفافها، قبل أن يتم السيطرة على الحريق بواسطة سيارات الإطفاء التي هرعت إلى مكان الحريق عقب تلقى مركز الإطفاء بلاغ يفيد بنشوب حريق في منزل ووجود ضحايا.

سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان حريق منزل بسوهاج

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحريق في سوهاج مع سيارات الإطفاء والحماية المدنية فور تلقي خبر نشوب حريق في منزل بدائرة مركز أخميم، حيث تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، ونقل المتوفاة إلى مشرحة والمصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

أسماء ضحايا حريق منزل بسوهاج

وجاءت أسماء ضحايا حريق منزل سوهاج كالتالي: 

مصرع حكم ا. ح، 55 عامًا، ربة منزل ، بالإضافة إلى إصابة زوج السيدة المتوفاة زوجها مالك المنزل، ونجليهما أسامة 38 عامًا، حداد، وأسماء 30 عامًا ربة منزل، بالإضافة إلى إصابة بعض من جيران أصحاب المنزل الكائن به الحريق وهم، طالبان 11 سنة ، و 18 سنة، طالب، وعاملان شقيقان، 38سنة و33 سنة، عامل، بحروق نارية متفرقة بالجسم، تم نقلهم على إثرهها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود بداية حريق منزل سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم، مدير أمن سوهاج، بلاغ من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب حريق في منزل ووجود مصابين بدائرة مركز شرطة أخميم، وبالانتقال إلى مكان الحريق باصطحاب سيارات الإسعاف والإطفاء تبين صحة البلاغ ووقوع حريق أدى إلى إصابة 8 أشخاص قبل أن تتوفى اليوم ربة المنزل نتيجة الحروق الخطيرة التي أصيبه بها، حيث حاول أبنائها إنقاذها إلا أن الملابس كانت تخرج باللحم.

تابع موقع تحيا مصر علي