عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباراة المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير، في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "أنفيلد"، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليفربول وتوتنهام

ويدخل فريق ليفربول اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد فشل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وآرسنال، والخروج من بطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل الألماني يورجن كلوب في تحقيق الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق إيفرتون بثنائية نظيفة.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق توتنهام في حصد النقاط الثلاث، بعد الهزائم المتكررة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر أمام كبيري لندن، ضد أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام تشيلسي بهدفين دون رد على الترتيب 

 

تشكيل ليفربول ضد توتنهام 

وشهد تشكيل ليفربول الرسمي ضد توتنهام هوتسبير، عودة المصري محمد صلاح لقيادة الهجوم، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي خلال المباراتين الماضيتين.

 

وجاء تشكيل ليفربول أمام توتنهام على النحو التالي:-

 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - كوانساه - ترينت ألكسندر آرنولد - أندي روبرتسون.

خط الوسط: أليكسس ماك أليستر - واتارا إندو - هيرفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - جودي جاكبو.

 

تشكيل توتنهام ضد ليفربول

 

وفي  الجهة الأخرى، أعلن الأسترالي آنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ليفربول، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.

وجاء تشكيل توتنهام ضد ليفربول على النحو التالي :-

 

في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو

في خط الدفاع: ميكي فان دي فين - كريستيان روميرو – إيمرسون - بيدرو بورو.

في خط الوسط: باب سار - رودريجو بينتاكور - يفيس بيسوما

خط الهجوم: سون هيونج مين - ديان كولوسيفسكي - برنان جونسون

 

تابع موقع تحيا مصر علي