عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب: انتهيت من كتابة مسلسل لمنة شلبي من 8 حلقات

تامر حبيب ومنة شلبي
تامر حبيب ومنة شلبي

كشف السيناريست تامر حبيب عن انتهائه من كتابة مسلسل سيدتي العويلة وهو من بطولة الفنانة منة شلبي، وينتمي إلى الأعمال الفنية القصيرة، موضحا اهم تفاصيل العمل.

تامر حبيب: مبسوط بالمسلسل ومكون من 8 حلقات

صرح السيناريست تامر حبيب في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر قناة الفجيرة، عن إنتهائه من كتابة مسلسله الجديد "سيدتي العويلة" وهو عمل مكون من 8 حلقات فقط من المقرر عرضه في الأوف سيزون.

وكشف تامر حبيب أن المسلسل من بطولة منة شلبي وإخراج هادي الباجوري، وأنه متحمس للغاية بالمشاركة مع منة شلبي صديقته المفضلة.

وأضاف: "أتا مبسوط بية بشكل خاص لأنه رومانسي كوميدي وإستعراضي غنائي لأنه فيه اكتر من 10 إستعراضات انا كاتب كلامهم".

تامر حبيب ومنة شلبي

آخر أعمال السيناريت تامر حبيب

كان قد شارك تامر حبيب في مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج وباسم سمرة، والذي تم عرضه على منصة شاهد والعمل مكون من 15 حلقة فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت عدد من النحوم منهم: محمد فراج وباسم سمرة وشارك عدد كبير من النجوم أبرزهم:أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، وظهر عدد من النجوم كـ ضيوف شرف منهم السيناريست تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.

رأي السيناريت تامر حبيب في مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر، أشاد السيناريت تامر حبيب عبر حسابة بموقع الإنستجرام عن مسلسل الحشاشين معلقاً: "كنت مقرر من الأول إني هحوش الفرجة لبعد رمضان، عشان كنت عارف إن ده مسلسل موضوعه ثقيل وكنت عايز أشوف حلقاته ورا بعض من غير ما أُجبر أني أفضل مستني حلقة بكرة، وقد كان".

وأضاف: "عيدت مع حسن الصباح وأتباعه وأعوانه وأعدائه ومريديه وكارهيه وظللت وسطهم لمدة أربعة أيام بالتمام والكمال، أربعة أيام ممتعة وشيقة ومتقنة ومرهقة".

تامر حبيب 

وشكر كل طاقم عمل مسلسل الحشاشين قائلاً: "شكرًا يا طاقم هذا العمل ذو العيار الثقيل أمام وخلف الكاميرا، شكرًا علي كل المجهود المبذول بإخلاص، أنا بجد مش عايز أذكر أسماء علشان انتوا كتير جدًا، انتوا جيش مجهز بعناية من الموهوبين المخلصين، كل واحد فيكم قدر يمتعني بشدة، مبروك علينا كلنا عمل فني تاريخي مشرف ويرفع الرأس".

تابع موقع تحيا مصر علي