عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بالسرطان.. نانسي عجرم تدعم محمد عبده: كنت بتمنى الخبر يكون مش صحيح

محمد عبده
محمد عبده

حرصت الفنانة نانسي عجرم على الدعاء للفنان محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان وعلاجه بالكيماوي في باريس، مشيرة إلى صعوبة تلقيها تلك الأنباء وتمنت أن تكون غير حقيقية أو يخرج الفنان لنفيها.

نانسي عجرم تدعم محمد عبده 

وكتبت نانسي عجرم على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، اكس حاليا: شو كنت اتمنى يكون الخبر مش صحيح! سلامة قلبك من كل شرّ.. انشالله كل الصحة والعافية والقوة لفنان العرب اللي بحبه كتير.

نانسي عجرم 

وكان قد تداول منذ قليل مقطع صوتي للمطرب محمد عبده وهو يعلن عن تلقيه علاج بالكيماوي وهو ما جعل الجمهور ونجوم الفن يستائلون عليه بكثرة، حيث قال في التسجيل الصوتي الذي رصده موقع تحيا مصر: يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان.

المطرب محمد عبده 

محمد عبده يعلن تطورات حالته الصحية 

وبعد انتشار الأنباء بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، خرج محمد عبده في مكالمة هاتفية في برنامج تفاعلكم ليطمئن الجمهور على حالته الصحية، قائلا: الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر يعزي  لأني ما قدرت أسافر.

مرض محمد عبده 

وعلى نفس السياق كان قد تعرض محمد عبده لوعكة صحية كبيرة أدت إلى إلغاء حفله الغنائي في دولة البحرين، حيث جاء بيان الشركة المنظمة على النحو الآتي: تنويه تم إلغاء حفل فنان العرب محمد عبده والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل".

وأضاف البيان: "يتمكن حاملي التذاكر طلب إسترجاع المبلغ كاملا أو إستخدامه كرصيد لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024، نعتذر عن اي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر".

تابع موقع تحيا مصر علي