عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنريكي: أثق في فريقي بالفوز على بروسيا دورتموند، وهدفنا هو التأهل للنهائي

لويس إنريكي
لويس إنريكي

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المواجهة النارية أمام بروسيا دورتموند الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان مساء غد الثلاثاء، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "حديقة الأمراء" معقل الفريق الفرنسي، وذلك في إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد "سيجنال إيدونا بارك" مساء يوم الأربعاء الماضي.

وتمكن نيكلاس فولكروج أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة لفريق دورتموند في الدقيقة 36 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد الانفراد بمرمى دوناروما.

تصريحات لويس إنريكي

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "يجب علينا اللعب بشكل هجومي قوي مع التركيز على الجانب الدفاعي، لدي ثقة كبيرة في فريقي من أجل العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأكمل، "أعتقد أن سيكون للجماهير دور كبير وحاسم في مباراة الغد، إنها كانت أكبر داعم لنا طوال مباريات الموسم الجاري".

وأضاف، "هذا الأمر لن يحدث كثيرًا بالنسبة للاعبين أو المدربين، لذلك علينا أن نكون الأفضل في اللقاء، وهدفنا هو التأهل إلى المباراة النهائية".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان، "نحن نخوض مباراة الغد من أجل الفوز وبأكثر من هدفين على الأقل تحسبًا إذا استقبلنا هدف من الفريق الألماني، في كرة القدم الأهداف تأتي في ثواني لقد عشنا ذلك ضد برشلونة كما رايتوا".

يذكر أن، سيواجه الفائز من مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند نظيره الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر والذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني، في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء غد الأربعاء على ستاد "سنتياجو برنابيو".

وقد انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "أليانز آرينا" معقل العملاق البافاري مساء يوم الثلاثاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي