عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| إصابة عمرو السولية بشد قوي في العضلة الضامة وغيابه عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

عمرو السولية
عمرو السولية

أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، أن عمرو السولية لاعب الفريق الأول قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، وأن اللاعب سوف يخضع للعلاج خلال الفترة القادمة، من أجل عودته للمشاركة من جديد في مباريات الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة عمرو السولية

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز، وقبل بداية المباراة خلال مرحلة الإحماء، وغادر ملعب المباراة وشارك بدلا من كريم نيدفيد.

موقف عمرو السولية من مباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يغيب عمرو السولية لمدة 15 يوما على الأقل من أجل عودته للمشاركة في تدريبات الأهلي من جديد، ومن الصعب أن يلحق بمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عمرو السولية

وسيتم تجهيز عمرو السولية للتواجد في مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي في القاهرة للتواجد مع الفريق.

وكان عمرو السولية قد تعرض لغرامة مالية خلال الفترة الماضية بعد مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب اعتراضه على خروجه من المباراة في منتصف الشوط الثاني، وعاد وشارك بشكل طبيعي في مباريات الفريق.

عمرو السولية
عمرو السولية

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو المقبل، ويستضيف ملعب رادس مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 25 مايو المقبل، ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي.

ويلعب النادي الأهلي غداً الثلاثاء أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز ويبحث عن الفوز في المباراة للاقتراب من صدارة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي