عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشابهتم والبقر.. رد ناري من أسامة كمال على وسائل الإعلام العربية بسبب موافقة حماس على الهدنة

أسامة كمال
أسامة كمال

علق الإعلام أسامة كمال على رد الفعل في رفح من إعلان حركة المقاومة الإسلامية موقفها من المقترح المصري لوقف إطلاق النار والموافقه عليه بعد 7 اشهر من الحرب المتواصلة عليها ما أدى الى استشهاد أكثر من 35 ألف شهيد 80,000 الاصابة.

 

الإعلامي أسامة كمال يكشف عن موقف إسرائيل من المقترح الذي وافق عليه المقاومة

وأوضح الإعلامي أسامة كمال، خلال تقديمه لحلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامجهم مساء دي ام سي المذيعه عبر شاشه دي ام سي عن حديث وسائل الإعلام العبرية بأن حماس وافقت على صيغة معدله من مقترح الهدنة، وهو ما لم توافق عليه إسرائيل ما يعني موافقه من طرف واحد وهو رد أحادي على المقترح المصري وعند الوصول اليهم سوف يدرسون هذا المقترح.

الإعلامي أسامة كمال: إسرائيل تحاول المراوغة

كما علق على محاولات إسرائيل المراوغة و التملص من لمقترح الذي وافقت عليه حركه المقاومة الإسلامية الذي قدمته مصر قائلا “فعلا تشابه عليكم البقر، أو تشابهتم و البقر”.


واشار الإعلامي أسامة كمال، الى ان مصر ارسلت فورا رد الى اسرائيل بموافقتها على هذا المقترح فيما راى بعض اساسيين في اسرائيل ان حماس وافقت على مقترح وقف اطلاق النار من اجل احراج اسرائيل وظهورها كدوله معركة.

الإعلامي أسامة كمال يكشف عن موقف اتحاد القبائل العربية مما يجرؤي في غزة


ولفت الإعلامي أسامة كمال، الى تاكيد المتحدث باسم وسائل القبائل العربية مصطفى بكري، بان الاتحادي يتابع ما يحدث في رفح وحذر من تداعيات و خطوره اجتياح الاحتلال الاسرائيلي على منطقه مقدسه للسكان وطالب بتدخل مجلس الامن والجهات المعنية من اجل وضع حد للعدوان والذي سيؤدد الى النتائج كارثيه توجدي في حياه مئات الالاف وعلى حياه المنطقه باسرها، كما طالب المجتمع الدولي بممارسه اشد انواع الضغط على الحكومه الاسرائيليه من اجل التوقف عن العدوان الخطير والاستجابه الى جهود مصر التي تريد تحقيق الهدنه بين اسرائيل وحركة المقاومى الإسلامية تمهيدا الوقف اطلاق النار دائم وتوقف العدوان عن غزه وانهاء الحصار عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي