عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إيرادات فيلم السرب في دور العرض أمس

فيلم السرب
فيلم السرب

حقق فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا نجاح ساحق منذ طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث حصد أمس الإثنين الموافق 6 مايو إيرادات بلغت 3 ملايين و90 ألفا و110 جنيهات، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 6 أيام عرض 16 مليونا و723 ألفا و469 جنيهًا.

أبطال فيلم السرب 

ويشارك في بطولة فيلم السرب الذي يرصده تحيا مصر، أحمد السقا، محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا 

أحمد السقا بتألق في مسلسل العتاولة

وتألق أحمد السقا في رمضان المنصرم بمسلسل العتاولة الذي يدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا يحقق نجاح واسع في جولة أخيرة 

وعرض مؤخرًا لأحمد السقا، مسلسل جولة أخيرة وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته و يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وكان قال أحمد السقا في لقاءه ببرنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

وأضاف عن هجوم مها أحمد عليه، أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي