عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة كورتوا.. قائمة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وانتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "أليانز آرينا"، مساء يوم الثلاثاء الماضي.

ومن المقرر أن يجمع ستاد "سنتياجو برنابيو" مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في المواجهة التي ستقام مساء غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

قائمة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - كيبا.

في خط الدفاع: ناتشو - داني كارفخال – ميليتاو - أنتوني روديجر - فران جارسيا  - لوكاس فاسكيز - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: لوكا مودريتش - جود بيلينجهام - توني كروس - تشواميني - كامافينجا - فيدي فالفيردي - داني سيبايوس  - أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - خوسيلو - رودريجو - إبراهيم دياز.

 

 

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "صدارتنا لجدول الترتيب مستحقة بكل تأكيد، نحن قدمنا دوريًا مذهلًا دون ارتكابات أخطاء كثيرة، علينا الانتظار للتتويج".

وأكمل، "لقد سيطرنا على فرحة الفوز، لأن أمامنا مباراة قوية وتعتبر الأهم هذا الموسم ضد بايرن ميونخ الألماني، لكننا ننتظر وسنقدم أفضل نسخة لريال مدريد ضد الفريق الألماني".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "لا أفكر في التتويج بلقب الدوري الإسباني سواء كان اليوم أو في مباراة الأحد، نحن سنتوج به في أي وقت، نحن كامل تركيزنا على المباراة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الأربعاء".

وتابع، "نحن نمتلك فرصة ذهبية من أجل التواجد في نهائي آخر، هذا أكبر حافز لنا لإنهاء هذا الموسم، إنه موسم رائع بالفعل".

واختتم كارلو أنشيلوتي، "حالة بيلينجهام جيدة جدًا، لكن مشاركته في مباراة اليوم من أجل تجهيزه لمواجهة بايرن ميونخ، وأؤكد لجماهير ريال مدريد علينا الاحتفال باللقب يوم الأحد المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي