عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر في الزمالك لـ«تحيا مصر»: يكشف عن بديل مصطفي شلبي في مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

تحيا مصر

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية الإفريقية، ويدخل الزمالك اللقاء بعد تعرضه للهزيمة أمام فريق سموحة في الدوري، ويسعى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في تحقيق أول بطولة له مع فريق الزمالك من خلال بوابة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي. 

مصدر في الزمالك يكشف كواليس اختيارات جوميز في مباراة نهضة بركان 

وفي هذا السياق، أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن المدير الفني للأبيض جوميز، يفكر في بديل مصطفى شلبي بعد تعرضه للإصابة، لاسيما وأن الأخير ظهر بمستوى فني كبير في مباراة الذهاب أمام فريق دريمز الغاني، مشيرًا أن  جوميز يفكر في ضم إبراهيما نداي لتشكيل فريق نادي الزمالك في مباراة نهضة بركان بديلًا مصطفي شلبي.   

جوميز يفاضل إبراهيما نداي ونيمار بديلًا لمصطفي شلبي  

ويفاضل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بين الثنائى إبراهيما نداى وسيد عبد الله نيمار، لتعويض غياب مصطفى شلبى لاعب الفريق، أمام نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

و حرص البرتغالي جوميز، على عقد جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، على هامش المران الجماعي للفريق، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب خاصة بمركزه والأدوار المطلوبه منه في الملعب.

و قام جوميز بتصحيح بعض المواقف الخططية للاعب بشكل نظري أثناء أداء الفقرة الفنية، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، أصدر بيانًا يحذر فيه من بعض المشاكل التحكيمة التى يعاني منها الفريق سواؤ المستو المحلي أو القاري وأن النادي لن يتهوان في حقوقه سواء محليًا أو قاريًا وجاء البيان على النحو التالي. 

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق نهضة برمان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية في مباراة الإياب بالمغرب، لاسيما وأن نادي الزمالك يسعي من خلال مجلس الإدارة الجديد بقيادة حسين لبيب في تحقيق البطولات لجماهير القلعة البيضاء.  
 

تابع موقع تحيا مصر علي