عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع قرب قدوم موسم الحج..تعرف علي سعر الريال السعودي داخل البنوك والسوق السوداء

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي

اصبح سعر الريال السعودي يتصدر قائمة أسواق العملات المالية واكثرهم تداولا عبر منصات البحث علي مواقع الإنترنت، وذلك خاصة بالتزامن مع قرب قدوم موسم الحج خلال عيد الاضحي المبارك المقبل، والذي تفصلنا عنه بضعة أيام، فضلا عن اهتمام الكثيرين بمتابعة اسعار العملات الأجنبية والعربية لدي المصريين بالخارج المقيمون بالسعودية أو المقبلين علي السفر .

وقد شهد سعر الريال السعودي تحركا جديدا، ليسجل تراجعا طفيفا  مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 داخل البنوك سواء الحكومية أو الخاصة لدي القطاع المصرفي .

ويرصد لكم علي موقع تحيا مصر، اخر تحديثات اسعار العملات في الأسواق المالية اليوم داخل مختلف البنوك المصرية والتي تختلف نسبيا من بنك الي اخر.

اسعار الريال السعودي اليوم داخل البنوك المصرية 

 

سجل سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري، 12.65 جنيه للشراء، و12.79 جنيه للبيع.

و سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر، 12.51 جنيه للشراء، و12.61 جنيه للبيع.

أما في مصرف أبوظبي الإسلامي، فقد لامس سعر الريال السعودي 12.74 جنيه للشراء و12.87 جنيه للبيع.

وقد سجل سعر الريال في بنك الإسكندرية، 12.50 جنيه للشراء، و12.60 جنيه للبيع.

واخيرا لامس سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي 12.5 جنيه للشراء، و12.60 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

اما عن اسعار الريال السعودي كما جاء في السوق الموازية، فقد شهدت أسعاره تراجعا طفيفا ايضا، متأثرة بالتراجع الذي شهده داخل البنوك الرسمية المصرية، حيث لامس سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 12.80 جنيها للشراء و 12.90 جنيها للبيع.

توقعات أسعار الريال السعودي الفترة المقبلة 

وتذهب التوقعات الي ارتفاع أسعار الريال السعودي سواء داخل البنوك الرسمية أو في السوق الموازية خلال الفترة المقبلة، خاصة بالتزامن مع قرب قدوم موسم الحج، واستعدادات المواطنين لرحلات السفر وتعاقدات شركات الحج، الأمر الذي سيزيد الطلب والضغط علي العملة السعودية ما قد ينعكس علي ارتفاع أسعار الريال الايام المقبلة، كما هو معتاد خلال موسم الحج كل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي