عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل: بايرن ميونخ غادر دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بسبب أخطاء التحكيم

توماس توخيل
توماس توخيل

قال توماس توخيل المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه فريقه تعرض للظلم في مباراة ريال مدريد مع نهاية المباراة بسبب إلغاء هدف صحيح وإطلاق صافرة الحكم بشكل سريع، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات توماس توخيل مدرب ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للمباراة النهائية، وكان حكم المباراة قد قرر إلغاء هدف لبايرن ميونخ في نهاية المباراة بسبب إطلاق الصافرة في وقت مبكر.

تصريحات توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

وأضاف توماس توخيل في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة ريال مدريد، حكم الراية أخطأ برفع الراية لأن دي ليخت لم يكن في موقف تسلل، وحزين بسبب هذا الأمر لأن هذه الكرة كانت ستعيدنا للمباراة من جديد، ونحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي.

توخيل
توماس توخيل

وواصل توماس توخيل، من الصعب قبول الخسارة أمام ريال مدريد لأننا كنا في المباراة النهائية ولا داعي للندم وهذه هي كرة القدم في النهاية يصعد فريق فواحد فقط للمباراة النهائية، وكان لدينا العديد من الإصابات في المباراة مع تبديلات قليلة.

توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

وأشار توماس توخيل، لعبنا مباراة ريال مدريد بـ 4 مهاجمين وفي نهاية المباراة لم يكن أي لاعب منهم متواجد على ملعب الملعب، ومانويل نوير قد مباراة استثنائية وأنقذنا طوال المباراة، وأرتكب خطأ وحيد فقط.

وزاد توماس توخيل، كنا الفريق الأفضل أمام ريال مدريد وخسرنا بسبب خطأ فردي من الأفضل في المباراة، وتم اختراق قواعد التحكيم في هدف فريقي الثاني الغير محتسب وما حدث يعتر عار، ولو كان الأمر عكسي مع ريال مدريد كانت الأمور ستختلف بكل تأكيد.

واختتم توماس توخيل تصريحاته، الحكام لهم تأثر كبير في تغيير النتيجة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ونقبل اعتذار الحكم بعد اعترافه، وأنا غاضب للغاية وكنا نريد التواجد في المباراة النهائية، وأنا لا أحب الخسارة نهائيا وما قدمناه لم يكن كافيا من أجل التأهل.

توماس توخيل
توماس توخيل

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 1 يونيو المقبل، ويستضيف ملعب ويمبلي مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي