عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز.. بعد تعديله

والدة كريم عبد العزيز
والدة كريم عبد العزيز

يبحث العديد من الجمهور ونجوم الفن عن تفاصيل عزاء والدة كريم عبد العزيز والذي من المقرر أن يقام الليلة خاصة بعدما تغير موعد عزاء والدة كريم عبد العزيز، حيث رحلت والدة كريم عبد العزيز في مساء أمس الأربعاء بعد تعرضها لأزمة صحية أدت ونقلها للمستشفى.

تعرف على مكان وموعد عزاء والدة كريم عبد العزيز 

ويأتي موعد عزاء والدة كريم عبد العزيز في مغرب اليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري وذلك  من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

عزاء والدة كريم عبد العزيز 

وكان قد أعلن كريم عبد العزيز عن منع التصوير في عزاء والدته، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.

جنازة والدة كريم عبد العزيز 

وكانت قد أعلن كريم عبد العزيز أيضا، بدء تشييع جثمان والدته في ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والذين حرصوا على مواساة الفنان كريم عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر دفن والدة كريم عبد العزيز في مقابر الأسرة.

كريم عبد العزيز 

وجدير بالذكر، أنه رحلت والدة كريم عبد العزيز عن عالمنا في تعرضها لأزمة مرضية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى ومن ثم لفظت أنفاسها الاخيرة هناك، حيث كانت تعاني والدة كريم عبد العزيز لأمراض في الكلى.

إسعاد يونس تعتذر لكريم عبد العزيز لهذا السبب

وكانت قد وجهت إسعاد يونس رسالة اعتذار للفنان كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لابني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات، قلبي عندك يا حبيبي".

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال كريم عبد العزيز مشاركته في مسلسل الحشاشين بدور البطولة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداثه في القرن الحادي عشر حول نشأة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين والأعمال الإجرامية التي كان يقوم بها هو وجماعته في حق الحكام في تلك الفترة لتكون نهايته مأسوية للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي