عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف سبب رفض على معلول تجديد عقده مع النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن تجديد عقد التونسي على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" تواصلت مع المسؤولين في النادي الأهلي عشان أعرف أخر التطورات،  أن مجلس الإدارة والسويسري مارسيل كولر متمسكين بـ علي معلول، واللاعب نفسه مش عايز يمشي من الأهلي.

ووأصل شوبير قائلاً:" لكن المشكلة إن علي معلول المبلغ اللي بياخده كبير جداً، ولما الأهلي ضم اللاعب كان الدولار وقتها بـ 15 جنيه بس لما تغير سعره أًصبح المقابل اللي بيحصل عليه كبير".

وأردف شوبير قائلاً:" مسؤول النادي الأهلي طلبوا من اللاعب التقليل من المقابل المادي الذي يحصل عليه، ولكن التونسي رفض ذلك".

وأختتم شوبير قائلاً:" واللي هيحصل حالياً هو أن بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا سيبدأ الحديث مع على معلول من تاني فى ملف التجديد وفتح باب التفاوض وليس التنازل ولو تنازل هيكون عن جزء بسيط جداً".

May be an image of 1 person, playing soccer, playing football and text that says 'CE 三 ည ነ5 PI'
علي معلول

معلول قائد الأهلي

وكان ارتداء  علي معلول شارة القيادة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي لها طابع خاص، وهذا ينبع من مسيرته العظيمة التي بدأها منذ عام 2016، وأيضًا لا يوجد لاعب أجنبي أستطاع أن يكسب حب الجماهير، نظرًا لإخلاصه مع الفريق، واستطاع معلول أن يكتب اسمه بحروف من ذهب داخل قائمة أساطير النادي الأهلي على مر التاريخ. 

وحين ارتداء علي معلول شارة القيادة بعد 8 مواسم داخل القلعة الحمراء، أصبح صوت جماهير النادي الأهلي عاليًا داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي، عقب خروج اللاعب كريم نيدفيد ونزول أكرم توفيق، وفور ارتدائه الشارة صنع التونسي هدف المارد الأحمر الثاني والذي سجله محمود متولي.

وكان ينقص مسيرة علي معلول الحافلة بالألقاب والبطولات هو ارتداء شارة القيادة، ليكون حقق كل ما يمكنه مع الأهلي، منذ قدومه إلى القلعة الحمراء قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في موسم 2016، ومنذ ذلك يقدم معلول مستويات أكثر من رائعة مع المارد الأحمر في جميع المسابقات.

ومنذ تواجد علي معلول مع النادي الأهلي، خاض 285 مباراة استطاع أن يسجل 53 هدفًا وصنع 83 آخرين، ليكون أكثر محترف أجنبي يصنع ويسجل أهداف في تاريخ القلعة الحمراء، كما استطاع أن يحقق 19 لقبًا بواقع ، "5 ألقاب للدوري المصري، و4 لبطولة كأس مصر، و5 لكأس السوبر المحلي، إضافة إلى 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و2 كأس السوبر الإفريقي".

تابع موقع تحيا مصر علي