عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المصائب لا تأتي فرادى".. عقوبات منتظرة على بايرن ميونخ بعد هزيمة ريال مدريد

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أكدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أن فريق بايرن ميونخ الألماني، مهددًا بالعديد من العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وذلك بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد ودع بايرن ميونخ بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، عقب الهزيمة الدرامتيكية أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "سنتياجو برنابيو" مساء أمس الأربعاء.

عقوبات بايرن ميونخ

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ بات مهددًا بالعقوبات التأديبية بعد الاحتجاجات الصارمة التي عبر عنها لاعبو البافاري على حكم اللقاء، بسبب إلغاء هدف اللاعب دي ليخت.

وأكملت الصحيفة، إنه وفقًا للوائح وقوانين الاتحاد الأوروبي "يويفا"، أن جميع قرارات الحكم على أرضية الملعب غير قابلة للتغير ولا يمكن مراجعتها، لكن هناك تصريحات عبر عنها لاعبو بايرن ميونخ ستعرضهم لعقوبات شديدة.

وواصلت، هناك تصريحات خارج السلوك التأديبي من اللاعب توماس مولر قائد فريق بايرن ميونخ، والتي تنتهك القواعد التأديبية والأساسية للسلوك الرياضي، حيث أن الأمر بات بين أيدي قرارات "يويفا"، وسيتم فتح ملف خاص بهذه التصريحات الخاصة باللاعبين والمدير الفني توماس توخيل.

واختتمت "موندو ديبورتيفو"، أن قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تنص على أن هناك عقوبتين منتظرتين، حيث ستكون الأولى هي إيقاف اللاعب والمدرب مباراتين أو أكثر بسبب الاعتراض بشكل غير لائق على حكم اللقاء، إما إذا تم إهانة الحكم بشكل مثبت سيتعرض مولر للإيقاف إلى ثلاث مباريات أو فترة محددة.

هاري كين "المنحوس" 

ويبدو أن لعنة "المنحوس" هاري كين قد لحقت بفريقه الجديد بايرن ميونخ الألماني، حيث يعتبر المرة الأولى منذ موسم 2012 للعملاق البافاري الخروج بلا أي لقب على جميع الأصعدة، حيث ظل مسيطرًا على الدوري الألماني لمدة 12 عاما، والذي حل وصيفًا هذا الموسم خلف باير ليفركوزن.

وتستمر لعنة هاري كين على بايرن ميونخ، عندما ودع الفريق بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني، عقب الهزيمة بهدفين مقابل هدف من إحدى الفرق المغمورة.

وتأتي النهاية الأسوأ للموسم الأول للإنجليزي كين مع بايرن ميونخ، عندما تلقى الهزيمة المثيرة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان البافاري متقدمًا بهدف نظيف حتى الدقيقة 87، ليأتي النادي الملكي بالمفاجأة ويتأهل لنهائي "ويمبلي".

تابع موقع تحيا مصر علي