عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة.. أحداث غير متوقعة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

يبحث الجمهور عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة لها وموعد عرضها، وذلك تزامنا مع بث مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة في مساء اليوم الخميس، حيث يعرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة في يوم الخميس من كل أسبوع.

مسلسل طائرة الرفراف الحلقة الجديدة 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة تعرض في مساء اليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساء، حيث ينقل المسلسل على القنوات التركية في يوم الأربعاء حيث يعرض في الساعة العاشرة مساء ولكن بدون دبجلة، ومن المقرر أن تكون الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف مليئة بالاحداث الهامة والمشوقة، حيث تتطور العلاقة بين فريد وسيران كما تشهد الأحداث أيضا العديد من المشكلات والمصاعب التي يتعرض لها بطلي العمل.

مسلسل طائر الرفراف 

تفاصيل مسلسل طائر الرفراف 

ويعد مسلسل طائر الرفراف وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة النجوم الاتراك مارت رمضان ديمير،  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي   “سيران”، إمري التوغ  “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو "التزام”، اوزنور سيرتشيلار “اسومان”، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان  “يبلين”، شيتين تيكندور  "الأغا”، هوليا ديار  " “شفيقة”، دوغوكان بولات  “فؤاد”، يجيت تونكاي  “لطيف”، تارو أمير تكين  "كايا".

مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة 

وتدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني 

جدير بالذكر، أنه حقق مسلسل طائر الرفراف الجزء الاول نجاحات كبيرة وساحقة الأمر الذي جعل صناع العمل ينتجون جزء ثاني من العمل حتى أصبح يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة بعدما وقع الثنائي في حب بعضهم برغهم العداوة التي كانت بينهم في البداية، وأصبح جوازهم حقيقي بعدما كانت خدعه.

وينافس مسلسل طائر الرفراف أمام عدد كبير من الأعمال الدرامية التركية الاخرى من بينها المسلسل التركي الشهير كريستال، فضلا عن مسلسل المتوحش والذي تم عرضه على mbc مصر، فضلا عن مسلسل قيامة عثمان الذي يتمنى إلى المسلسلات التركية التاريخية، فضلا عن مسلسل علاء الدين الايوبي وعدد آخر من المسلسلات التي تحقق شهرة ونجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي