عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيروين وإستروكس وأقراص| حبس 6 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة بمدينة نصر

حبس
حبس

قررت نيابة مدينة نصر الجزئية، حبس 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة كميات من مخدري الإستروكس ، الهيروين وكمية من الأقراص المخدرة، بقصد الإتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل عن ذلك، وإرسال المواد المخدرة إلى المعمل الكيميائي التابع لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير مفصل بخواصها.

حملات أمنية

وكانت قد شنت أجهزة الأمن بالقاهرة حملة استهدفت مروجي المواد المخدرة بدائرة مدينة نصر ثالث والتي أسفرت عن ضبط كمية من المواد والأقراص المخدرة بحوزة 6 عناصر إجرامية بقصد الإتجار .

قيام بعض الخارجين عن القانون بالترويج للمواد المخدرة

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام بعض الخارجين عن القانون بالترويج للمواد المخدرة بإحدى المناطق بمدينة نصر .

توجيه حملة أمنية

علي الفور تم توجيه حملة أمنية استهدفت دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث والتي أسفرت عن ضبط 6 أشخاص لهم معلومات جنائية ، وبحوزتهم كميات من مخدري الإستروكس ، الهيروين وكمية من الأقراص المخدرة .

واعترفوا بحياتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أحالت النيابة العامة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية جنيب ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفلة مدينة نصر.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر - سودانية الجنسية - جنيت جمعة بطرس إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمداً والمعاقب عليها بالإعدام.

حيث كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وتم سؤال والدي طفلة مدينة نصر.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر

وأبانت التحقيقات في واقعة طفلة مدينة نصر بسؤال والدا الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي