عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم فرح يوسف وإياد نصار.. نجوم الفن يحضرون جنازة والدة يسرا اللوزي

فرح يوسف
فرح يوسف

حضر نجوم الفن تشييع جثمان والدة يسرا اللوزي والتي شُيعت جنازتها صباح اليوم الجمعة من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وشهدت الجنازة ارتداء الفنانة يسرا اللوزي أثناء وداع والدتها ملابس بيضاء.

منهم فرح يوسف وإياد نصار.. نجوم الفن في جنازة والدة يسرا اللوزي

حرص عدد كبير من أصدقاء الفنانة يسرا اللوزي وزملائها من الوسط الفني وخارجه على حضور جنازة والدتها لمساندتها في تلك المحنة والوقوف إلى جانبها ويرصدهم موقع تحيا مصر، ومن أبرز الفنانين الذين حضروا الجنازة الفنان إياد نصار، والفنانة سلوى محمد علي، والفنانة فرح يوسف والتي بدت على وجهها ملامح الحزن والصدمة، وذلك بحضور عائلة وأصدقاء يسرا اللوزي من خارج الوسط الفني وسط حراسة مشددة أمام المسجد الذي تمت فيه صلاة الجنازة.

جنازة والدة يسرا اللوزي 

تشييع جثمان والدة يسرا اللوزي

شُيع جثمان والدة الفنانة يسرا اللوزي صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وتمت صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة، ومن المقرر أن تستقبل أسرة الراحلة العزاء في منزلها بالزمالك على مدار ثلاثة أيام من اليوم الجمعة إلى الأحد المقبل.

وفاة والدة يسرا اللوزي

كانت رحلت عن عالمنا والدة الفنانة يسرا اللوزي السيدة سوسن المارديني أمس الخميس الموافق 9 مايو وقام نجوم الفن والعاملين بالوسط الفني بنعيها أبرزهم المخرج خيري بشارة حيث شارك عبر حسابه الرسمي وقال: "أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم وأرفض تصديقه، ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة الملاك الجميل سوسن مارديني".

ومن ناحية أخرى نعى الراحلة سوسن المارديني الشاعر أحمد حداد بكلمات مؤثرة تبرز مشاعر الصدمة والحزن التي أصابته، مُشيرًا إلى علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهم وأنه كان يجلس معها ويتحدثا في كثير من الأمور الحياتية.

يسرا اللوزي ووالدتها

آخر أعمال يسرا اللوزي

على صعيد آخر يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي هو مسلسل صلة رحم الذي خاضت من خلاله المنافسة الرمضانية للعام الماضي 2024 وحقق صدى واسعًا منذ وقت عرضه لمناقشته قضية جريئة ومختلفة لم تقدم بهذا الشكل من قبل وهي تأجير الأرحام من خلال الزوج الطبيب حسام الذي يجسده إياد نصار ورغبته في الإنجاب بأي شكل أيا كان مما يجعله يلجأ لفكرك تأجير الأرحام وبالرغم من علمه أنها عملية حرام لكنه لم يهتم سوى يرغبته مما يوقعه في كثير من الأزمات ويواجه الصراعات خلال تلك الرحلة، وشاركها في البطولة الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد دسوقي، صفاء جلال، سلوى محمد علي، ريام كفارنا، وغيرهم من الفنانين

تابع موقع تحيا مصر علي