عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في السينما.. تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو

فيلم شقو
فيلم شقو

تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو من أكثر الأمور التي يبحث عنها الجمهور والمتابعين بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بعد أن أعلن صناع الفيلم عن استعدادهم لتقديم جزء ثانٍ منه بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية.

تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو

أصبحت تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل الجزء الثانى من فيلم شقو بعد أن تحمسوا له بشكل واسع عقب إعلان فريق العمل عنه في لقاء تلفزيوني سابق لهم.

بوستر فيلم شقو 

فعندما حل أبطال فيلم شقو وهم النجمة يسرا، النجم عمرو يوسف، والمخرج كريم السبكي ضيوفًا على برنامج معكم منى الشاذلي، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، أعلنوا عن استعدادهم لتقديم جزء ثانٍ من الفيلم، حيث جاءتهم تلك الفكرة أثناء كتابة اسكريبت الجزء الاول.

أفلام تنافس فيلم شقو

ويخوض فيلم شقو المنافسة مع مجموعة من الأعمال السينمائية أمام شباك التذاكر، منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع، ومؤخرا فيلم السرب بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، صبا مبارك، نيللي كريم، أحمد حاتم، كريم فهمي، وغيرهم.

وتدور أحداث فيلم السرب في إطار تاريخي أكشن حول جهود القوات الأمنية المصرية في الرد على الجماعات الإرهابية بعد مقتل 21 مصريا في ليبيا، حيث يعتبر الفيلم بمثابة توثيق لتلك الجهود المبذولة في العملية.

تفاصيل فيلم شقو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم شقو تم عرضه ضمن موسم عيد الفطر السينمائي، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد ممدوح، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في دور العرض السينمائية ضمن افلام موسم عيد الأضحى، واحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

وتدور أحداثه في إطار أكشن حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، وتصدر فيلم شقو تريند مؤشرات البحث منذ طرحه في دور العرض السينمائية بسبب قصته المثيرة والمشوقة التي جذبت أنظار الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي