عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبورتنج يفوز على المنصورة بركلات الترجيح (3/4) ويتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز

المنصورة وسبورتنج
المنصورة وسبورتنج

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي، وفاز فريق سبورتنج بركلات الترجيح 3/4 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويتأهل سبورتنج للدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل بجانب حرس الحدود حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي.

نتيجة مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي

بدأت مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي بسيطرة كبيرة من جانب نادي المنصورة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان دفاع فريق سبورتنج له التفوق في شوط المباراة الأول أمام هجوم نادي المنصورة بقيادة ضياء السيد.

وفشل المنصورة في التسجيل خلال مجريات الشوط الأول رغم السيطرة وينتهي سلبيا كما بدأ، وانتهى الشوط الأول من مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
المنصورة وسبورتنج

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي كان المنصورة الأخطر والأفضل في المباراة وأهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 71 عن طريق خالد رسلان الذي انفرد بالمرمى، ولكن أهدر الكرة بغرابة، وكان عفروتو لاعب المنصورة أحد أفضل لاعبي المباراة.

واستمر التعادل السلبي بين المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي حتى نهاية الشوط الثاني، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل.

ركلات ترجيح مباراة المنصورة وسبورتنج في دورة الترقي

بدأ نادي المنصورة بالتسديد عن طريق أحمد رجب هريسة وسجلها بنجاح داخل الشباك، وجاء دور خالد محمود لاعب سبورتنج وتصدى ليها شيكو حارس المنصورة، لتصبح النتيجة 1/0 لنادي المنصورة.

وجاء الدور على عفروتو لاعب المنصورة لتسديد الركلة الثانية وتصطدم في العارضة، ودخل أحمد حمدين للتسديد لنادي سبورتنج وسددها بنجاح لتصبيح النتيجة 1/1.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏
مباراة المنصورة وسبورتنج

ودخل يوسف بيبو للتسديد لنادي المنصورة وسدد الكرة بنجاح، ودخل عز الدين خميس للتسديد لنادي سبورتنج ويسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 2/2.

وجاء الدور على خالد رسلان للتسديد لنادي المنصورة وأهدر الكرة ويستمر التعادل، ودخل شريف شيش للتسديد لنادي سبورتنج وسدد الكرة بنجاح ويتقدم سبورتنج 2/3.

ودخل محمود جاب الله لتسديد الركلة الخامسة للمنصورة وسددها بنجاح ليكون التعادل 3/3، وجاء الدور على رزق عبد الحليم لتسديد الركلة الخامس لسبورتنج وسددها بنجاح ويصعد نادي سبورتنج للدورة الرباعية بجانب حرس الحدود. 

تابع موقع تحيا مصر علي