عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| بلدية المحلة يصمد أمام الأهلي ويحافظ على التعادل السلبي في الشوط الأول

الأهلي وبلدية المحلة
الأهلي وبلدية المحلة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف وصمود بلدية المحلة أمام هجوم الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول ولكن كانت دفاعات بلدية المحلة في الموعد.

وأهدر محمود كهربا أولى أهداف المباراة للأهلي بعد عرضية رائعة من رضا سليم ولكن يتعامل معها كهربا بطريقة خاطئة ويتصدى لها حارس البلدية.

وكاد رضا سليم أن يسجل الهدف الأول للأهلي في منتصف الشوط الأول وسدد الكرة قوية ولكن تخرج إلى ركلة ركنية ويستمر هجوم الأهلي بجانب صمود دفاعات بلدية المحلة من أجل الحفاظ على التعادل السلبي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏CTN keaiat Lipton 8 HELIA Shell HELIX RTSM ياضية ? SHIP الرو ደቅበዋል ROL للتعة BALADIYAT MEDIACENTER MEDIA CENTER‏'‏‏
بلدية المحلة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وكان رضا سليم أخطر لاعبي الأهلي في الشوط الأول، وأرسل كرة عرضية رائعة إلى بيرسي تاو والذي سدد الكرة براسية رائعة من أمام المرمى ولكن تخرج خارج الشباك ويهدر الهدف الأول للأهلي، وكان محمود كهربا قد أرسل كرة رائعة غلى بيرسي تاو المنفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية ولكن يتصدى لها حارس البلدية بنجاح.

وكاد أكرم توفيق أن يسجل الهدف الأول للأهلي قبل نهاية الشوط الأول بعد عرضية رائعة من رضا سليم داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم في دفاعات بلدية المحلة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف وبعد سيطرة على مجريات المباراة من جانب المارد الأحمر ولكن غابت الأهداف، مع استمرار أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي وبلدية المحلة

تشكيل الأهلي الرسمي ضد بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم. 

تابع موقع تحيا مصر علي