عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقطعوا العربيات عشان يخرجوا الضحايا.. تطورات مفجعة عن حادث دائري المعادي

حادث
حادث

تحدث الكاتب الصحفي محمود عبد الراضي، عن آخر مستجدات وتطورات حادث دائري المعادي الذي تسبب في وفاة عدد من المواطنين وخلف عن إصابات بالغة.

تصادم 17 سيارة بينهم سيارتي نقل وتريلا

وأوضح عبد الراضي، في مداخلة هاتفية ببرنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى ورصدها موقع تحيا مصر أن حادث التصادم بين 17 سيارة بينهم سيارتي نقل وتريلا.

وأكمل محمود عبد الراضي: "الحادث يعتبر معجنة، والتصادم كان متلاحقا؛ بسبب تصادم عدد كبير من السيارات".

وأوضح أنه: "يتم استخدام المنشار؛ من أجل قطع حديد السيارات لاستخراج المصابين والضحايا من داخل السيارات، والحادث مروع بشكل كبير".

وتابع محمود عبد الراضي: "سيارات النقل والتريلا ممنوع تطلع على الدائري في هذا التوقيت في منتصف اليوم، والتريلا مسموح لها بصعود الدائري بعد منتصف الليل".

ارتفع عدد مصابي حادث الطريق الدائري بالمعادي

وتابع : "سائق التريلا هارب حتى الآن والأجهزة الأمنية تلاحقه من أجل ضبطه وإحضاره".

وارتفع عدد مصابي حادث الطريق الدائري بالمعادي، الذي وقع بتصادم سيارة نقل "مقطورة" محملة بالرمال عددًا من السيارات، إلى 11 مصابًا، كما أدى الحادث إلى مصرع 4 أشخاص آخرين.

و تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارًا من قيادات الطريق تضمن ورود بلاغ أفاد باصطدام سيارة نقل بعدد من السيارات على الطريق الدائري بالمعادي، ونتج عنه سقوط وفيات ومصابين.

دفعت الإدارة العامة للمرور، بسيارات المرور وأوناش المرور إلى موقع الحادث على الطريق الدائري بالمعادي.

معاينة حادث مقطورة الطريق الدائري بالمعادي 

وبإجراء المعاينة الأولية تبين اصطدام سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات أعلى الطريق ما نتج عنه تهشم السيارات تمامًا ووقوع إصابات ووفيات بين قائدي وراكبي السيارات.

وقام رجال الإسعاف بنقل المصابين والجثث إلى المستشفيات فيما قام رجال المرور برفع آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق مع سائق السيارة النقل، الذي تسبب في حادث تحطم 16 سيارة ووفاة 4 وإصابة 11 آخرين، أعلى الطريق الدائري بالمعادي.

وألقى رجال مباحث القاهرة القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث أعلى الطريق الدائرى بالمعادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي