عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري الديمقراطي يتبرأ من بيان الحركة المدنية بشأن اتحاد القبائل العربية.. ويؤكد: عضويتنا مجمدة

اجتماع الحركة المدنية
اجتماع الحركة المدنية الديمقراطية

قالت النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحزب ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالبيان الصادر عن الحركة المدنية الديمقراطية، بخصوص تدشين اتحاد القبائل العربية، مشيرة إلى أن الحزب لم يصدر عنه أي بيانات أو تصريحات فيما يخص تدشين هذا التكتل.

المصري الديمقراطي يتبرأ من بيان الحركة المدنية بشأن اتحاد القبائل العربية ويؤكد عضويتنا مجمدة

وأضافت "عبد الناصر"، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن اتحاد القبائل العربية يوُكد القائمين على تدشينه  أنه يأتي في إطار القوانين المنظمة، وهذا ما يجب أن يكون عليه أي كيان يتم تدشينه.

ولفتت إلى أن الحزب المصري الديمقراطي وإن كان لم يشكل تصور حول اتحاد القبائل العربية، إلا أنه قد يكون هناك رؤية خاصة بأننا لسنا في حاجة لمثل تلك الكيانات من عدمه، وهذا لن يتضح الا من خلال المناقشات داخل الحزب.

الحزب المصري الديمقراطي: عضويتنا بالحركة المدنية مجمدة 

وأشارت نائب رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى أن الحزب إلى الآن يجمد عضويته في الحركة المدنية، بسبب السياسة التي تمارس بها.

المصري الديمقراطي يرفض العودة للحركة المدنية 

ونوهت عضو مجلس النواب إلى أن فريد زهران رئيس الحزب، سبق وأن جمعته لقاءات مع قيادات الحركة، إلا أن اللقاءات لن يكون هناك جديد بعدها، في ظل رغبة أطراف السيطرة على الأحزاب من خلال اعتبار التصويت الزامي لأعضاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي