عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم مصطفى قمر وتامر حسني..نجوم الغناء يشعلون حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

تامر حسني ومصطفى
تامر حسني ومصطفى قمر

بدأ حفل زفاف ابنة مصطفى كامل في الاشتعال بشكل كبير حيث حضر مطرب الجيل الفنان تامر حسني وبدأ في الغناء وبجانبه مصطفى قمر ونجوم الفن بفرحة كبيرة في حفل زفاف ابنة مصطفى كامل.

تامر حسني يشعل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

أشعل الفنان تامر حسني حفل زفاف ابنة مصطفى كامل بعدما بدأ في الغناء والرقص مع كلاً من مصطفى كامل ومصطفى قمر على أغنية "كله الإ دا" ليدخل معهم الفنان دياب ويبدأ في الغناء والرقص مع تامر حسني في أجواء سعيدة ولطيفة ليبدأ حفل زفاف ابنة مصطفى كامل في الحماس أكثر، وكان من قبله قام النجم مدحت صالح بالغناء على أغنية "بنتي حبيبتي" حتى تأثر الفنان مصطفى كامل حتى البكاء.

تامر حسني

تصريحات مصطفى كامل عن حلمي بكر

جدير بالذكر، أنه صرح الفنان مصطفى كامل في لقائه ببرنامج العرافة الذي رصده موقع تحيا مصر، المُذاع على شاشاة قناة النهار، أنه حضر الدفنة والجنازة والعزاء الخاصة بلراحل حلمي بكر، لكنه تعمد ألا يتدخل في شئون الأسرة لأنها أمور شخصية، قالاً: "في ناس كتير كانت غيرانة على حلمي أكثر من المقربين منه".

وأضاف: إبنه هشام نزل متاخر على أبوة قبل الوفاة، رغم اني بلغته قبل الوفاة بثلاثة أيام وأصريت على نزوله عشان ينقذ الوضع، وفي الأخر سمعت أن هشام ابنه زار مصر قبل فترة من وفاة والده ولم يسأل عنه رغم كل ما يُقال عن إنه كان على مشارف الموت.

مصطفى كامل

وأردف: من ناحية أخرى، قال لي هشام وقِيل لي من آخرين إن حلمي بكر انفصل عن والدة هشام منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، وسافر خارج مصر بعد 4 سنوات من الانفصال ولم يحصل أي شيء منه، وهذا الأمر لم معانٍ كثيرة، فمن يريد الحنية من ابنه عليه أن يهتم به.

رأي مصطفى كامل في ويجز

ومن جانبة، تحدث نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامب عبر حواره مع الأعلامية اسما إبراهيم عن رايه في ويجز مغني الراب ليقول: "ربنا يخلى العبط والهبل والمهابيل والمهاطيل وربنا يزيدهم".

وأردف: "ويجز مش عاجبني ولا هيعجبني وأنا لا أدعي حاجة بره شخصيتي، وأنا سمعت بتوع المهرجانات وسمعته بس مش عارف ولا فاهم بيقول ايه".

وأكد عن تعجبه من أغاني ويجز، قائلا: "ايه ده في إطار الفن ومش قادر أصدق أن الفن المصري راح للحته دي، حتى وإن كان لهم جمهور ومتمناش لبلدي إنه يكتر منها الحاجات دي خالص".

تابع موقع تحيا مصر علي