عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمواصلة أمل التتويج.. أرسنال في مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يستعد فريق أرسنال لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد ضد أرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، والتي ستقام على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

صراع اللقب والمسابقات الأوروبية

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج المباراة، رافعًا شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق الأحمر التواجد في أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل، ويتبقى أمامه الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر، وذلك بعد غيابه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل مانشستر يونايتد في الخروج من كبوة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة، باحثًا عن العودة إلى طريق الانتصارات عبر بوابة أرسنال مستغلًا الأرض والجمهور، أملًا في إنهاء الموسم بشكل مشرف للمدرب تين هاج.

وفي الجهة الأخرى يسعى فريق أرسنال في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، مستغلًا الفوز في آخر مباراتين على مانشستر يونايتد في "البريميرليج".

 

تجديد عقد جورجينيو

وقد أعلن نادي أرسنال عن تجديد عقد اللاعب الإيطالي جورجينيو فريلو حتى يونيو 2025 المقبل، مع الخيار للتجديد لمدة موسم واحد.

وقد أصر المدير الإسباني ميكيل أرتيتا، على تواجد جورجينيو ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك حفاظًا على القوام الأساسي لـ "الجانرز"، نظرًا لخبراته في الدوري الإنجليزي، وذلك ما رحب به اللاعب للبقاء مع أرسنال الموسم المقبل.

وقد نشر نادي أرسنال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صورة تجمع اللاعب جورجينيو مع أرتيتا، للإعلان عن تجديد عقد الإيطالي لمدة موسم واحد.

وشارك جورجينيو مع المدفعجية في 51 مباراة منذ تواجده مع أرسنال بمختلف البطولات، حيث سجل هدفًا واحدًا في مرمى نيس الفرنسي بدوري أبطال أوروبا وصنع 3 آخرين، ولعب الإيطالي مع "الجانرز" 35 لقاء هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي