عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلق شعرها وصورها بدون ملابس.. انتقام مثير من عاطل لزوجته بسبب الشك

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

شهدت منطقة إمبابة في الجيزة حادث مثير ومأساوي حيث دب الشك في وجدان عاطل وصور له الشيطان بأن زوجته على علاقة غير شرعية بالرجال، وقرر الانتقام منها حيث قام باحتجازها في المنزل وحلق شعر رأسها ثم قام بتجريدها من ملابسها وصورها للانتقام منها وكسر خاطرها.

القصة الكاملة لتعدي زوج على زوجته في الجيزة

تعرضت زوجة ثلاثينية في الجيزة لحادث مأساوي على يد زوجها الذي شك في سلوكها فقرر احتجازها في شقة الزوجية وقام بحلاقة شعرها على الزيرو وايضا حواجبها ثم قام بتقيدها بالحبال عارية وصورها مقطع فيديو لإذلالها به، بسبب الشك في سلوكها وبعد الانتهاء من جريمته تركها وفر هاربا ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل واقعة سيدة الجيزة.

باشرت النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة سيدة إمبابة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال المجني عليها واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بها، كما قررت حبس الزوج ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وتحفظت على الهاتف المحمول تمهيدا لتفريغه وفحص مقطع الفيديو الخاص بالواقعة الذي قام المتهم بتصويره لزوجته.

زوج يحلق شعر زوجته وحواجبها ويصورها عارية في الجيزك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة في إمبابة اتهمت فيه زوجها باحتجازها والتعدي عليها وتصويرها عارية داخل منزل الزوجية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة والانتقال الي مسرح البلاغ لكشف الأسباب.

بالانتقال والفحص كشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على سيدة داخل منزلها بها سحجات وبدون شعر رأس وحواجب، وبسؤالها اتهمت زوجها بالتعدي عليها بالضرب وتقيدها عارية بدون ملابس ثم حلاقة شعرها على الزيرو وحواجبها وتصويرها في هذا الوضع بدون ملابس لإذلالها والانتقام منها بسبب شكه في سلوكها واعتقاده بأنها تقيم علاقات غير شرعية مع الرجال.

القبض على المتهم بتصوير زوجته عارية بعد حلاقة شعرها في الجيزة

وعقب تقنين الإجراءات القت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، القبض على الزوج المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب شكه في سلوك زوجته وانها تقيم علاقات غير شرعية مع الرجال فقرر الانتقام منها واذلالها حتى لا تكرر فعلتها ثم قام بتصويرها بعد تجريدها من ملابسها بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي