عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأبرز أغانيهم.. وليد توفيق ودياب وعزيز مرقة يتألقون في حفل زفاف أبنة مصطفي كامل

ابنة مصطفى كامل وزوجها
ابنة مصطفى كامل وزوجها

انطلق حفل زفاف أبنة مصطفي كامل مساء أمس السبت الموافق 11 مايو في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة على ضفاف النيل، في حضور كوكبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

حفل زفاف أبنة مصطفي كامل 

وتألق كل من النجوم: وليد توفيق ودياب وعزيز مرقة في حفل زفاف أبنة مصطفي كامل الذي يرصده تحيا مصر، وذلك بأروع أغانيهم القديمة والجديدة والتي أمتعت جمهورهم.

حفل زفاف أبنة مصطفي كامل 

حضور حفل زفاف أبنة مصطفي كامل 

وحرص على حضور حفل زفاف أبنة مصطفي كامل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن وأبرزهم: الكينج محمد منير، محمد رمضان، محمد حماقي، مدحت صالح، تامر حسني، بشرى، صلاح عبد الله، نهال عنبر، أشرف زكي، عماد زيادة، محمد محيي، محمود الليثي، بوسي.

أبنة مصطفي كامل تظهر بإطلالة ملاكية

وأطلت ابنة الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية في حفل زفافها بفستان أبيض جعلها كالأميرات بينما ارتدى والدها مصطفي كامل بذلة سوداء أنيقة. 

بكاء مصطفى كامل في حفل زفاف ابنته

وتأثر مصطفى كامل خلال حفل زفاف ابنته، حيث بكى في بداية الحفل بعدما قدم الفنان مدحت صالح أغنية بنتي وحبيبتي وأغلى حاجة في الدنيا دي معقول كبرتي والعمر عدى بالسرعة دي.

تأثر مصطفي كامل في حفل زفاف ابنته 

دياب يتألق في مسلسل مليحة

من جانبه، شارك دياب في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل مليحة بطولته إلى جانب ميرفت أمين، سيرين خاس، ديانا رحمة، علي الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج  شركةDS، وأشاد به الجمهور قائلًا: مسلسل مليحة من المسلسلات الى ماخدتش حقها اتفرجوا عليه وخلوا ولادكم يتفرجوا عليه فى اجيال طلعت متعرفش اصحاب الارض ف جيل ميعرفش ايه وعد بلفر الكتاب الابيض الانتفـاضه الاولى  والانتفـاضه الثانيه محمد الدره  والى حصل ف الشيخ جراح وغيرهم كتير علموهم ان هى فلسـطـــ.ين  وان هى عربيه وان مفيش دوله اسمها  المزعومه  وانه كيـان غاصــ.ب علموهم ان ارضنا واحده وعدونا واحد وان فلســطـين هترجع هترجع.

وتعاون دياب في رمضان 2023 مع النجمة منى زكي في عمل درامي ناجح حصد إشادات عارمة من قبل الجمهور والنقاد، دار حول حنان الذي توفى زوجها وذهبت الوصية المالية عليه إلى جده فاضطرت إلى أخذ مركب زوجها وهرب وعملت بالصيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي