عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فستان الزفاف.. لقاء سويدان تتصدر التريند لهذا السبب

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تصدرت الفنانة لقاء سويدان محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت لقاء سويدان مجموعة صور جديدة لها بفستان زفاف ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة زواج لقاء سويدان بعد طلاقها من حسين فهمي.

لقاء سويدان تتصدر التريند لهذا السبب 

نشرت لقاء سويدان منذ ساعات فيديو صورة لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده تحيا مصر بفستان زفاف ومكياج خاص بالعرائس، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة حيرة تسائل عن سبب هذا الظهور المثير للجدل، خاصة وأن الفنانة لم تعلق بأي شيء بعد نشر الصور، ما رجح الجمهور لتحضيرها لحفل زفافها وبدأ العديد منهم يبحثون عن هوية العريس.

لقاء سويدان بفستان زفاف 

وكان يتوقع الجمهور أن لقاء سويدان كانت قد عادت مرة أخرى للفنان حسين فهمي لذا هي متردية لفستان الزفاف التي ظهرت به في الفترة الأخيرة.

حقيقة زواج لقاء سويدان 

وبعد ساعات نشرت لقاء سويدان صور جديدة لها بفستان زفاف اخر، وعلقت عليه قائلة "اطلالتي الثانية"، الأمر الذي يتبين من خلاله أنها تقوم بالترويج لمجموعة فساتين زفاف من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأن أمر زواجها المتداول لا أساس له من الصحة.

لقاء سويدان 

جدير بالذكر، أن لقاء سويدان تزوجت مرتين الأولى من أمين أحمد نور وانجبت منه ابنة تدعى جومانا، أما عن الثانية فكانت من الفنان حسين فهمي والذي تزوجت به في عام 2007، وانفصلت عنه في عام 2012 بعد حدوث خلافات زوجية كبيرة بينهم وصلت إلى المحاكم، ويشار إلى أن سبب تلك الخلافات هي الغيرة.

لقاء سويدان 

لقاء سويدان وأزمتها مع ميدو عادل 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت لقاء سويدان حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ فترة بسبب قصة صفعها للنجم الشاب ميدو عادل على المسرح في اخر عروض مسرحية سيد درويش ،حيث قامت بضربه أمام الجمهور المتواجدين في المسرح وهو الأمر الذي انتشر بكثر على السوشيال ميديا، ولم يعلق ميدو عادل عن تلك الأزمة في ذلك الوقت ولكن خرجت لقاء سويدان وأوضحت بأن أزمتها كانت بسبب عدم احترام ميدو عادل للمسرح وهو ما أدى إلى غضبها بشدة ونتج عنها تلك ردة الفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي