عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين خاس: تعرضت للضغط النفسي أثناء تصوير مسلسل مليحة

سيرين خاس
سيرين خاس

تحل الفنانة سيرين خاس ضيفة برنامج واحد من الناس مع الأعلامي عمرو الليثي وهو الظهور الأعلامي الأول لها بعد نجاحها في بطولة مسلسل مليحة، وهو الظهور

نسرين خاس: أمي مصرية من الإسكندرية وتعرفت على والدي وهو بيدرس الصحافة

تحدثت الفنانة الفلسطينية سيرين خاس عن حبها لفلسطين خلال لقاءه في برنامج واحد من الناس الذي رصده موقع تحيا مصر، وأنها من مواليد غزة حيث قالت: "انا عيشت 4 سنين في غزة ولسه بفتكر كل الذكريات بتاعتي هناك، وأمي في الأصل مصرية من الإسكندرية وتعرفت على والدي وهو بيدرس صحافة زمان في مصر".

وأضافت سيرين خاس عن أوجه الشبه بينها وبين شخصيتها مليحة، قائلة: "نتشابه في الظروف الإنسانية بسبب الأمور التي تحدث في غزة، ولكنها ذهبت إلى ليبيا وانا جيت مصر، وهي ممرضة وانا ممثلة".

وأثنى عمرو الليثي أن مسلسل مليحة كان حريص على مشاهدة المسلسل منذ بدايته ولم يأجله، على الرغن من بشاعة ما بحدث في فلسطين الآن.

نسرين خاس

سيرين خاس تتحدث عن الضغط التي تعرضت له أثناء التصوير

والجدير بالذكر، تحدثت الفنانة سيرين خاس بسبب أنها فلسطينية وتمثل وضع حاصل الآن في فلسطين، قائلة:" فتعرضت للضغط العصبي أثناء تصوير المسلسل، وعائلتي خرجت من فلسطين من زمان وأثناء القصف يحاول أطمئن علي صحابي اللي موجودين في غزة ".

وأضافت أنها كانت سعيدة بالعمل مع كل طاقم العمل وبالأخص مع المخرج عمرو عرفة، والفنان دياب والفنانة ميرفت أمين وأنهم كانوا دائما يساندونها بشكل كبير، وكانت سعيدة بالعمل مع نجوم مصريين من خلال مسلسل مليحة.

أصعب المشاهد التي قامت بها سيرين خاس في مسلسل مليحة

وعلى الحانب الآخر، تحدثت الفنانة نسرين خاس عن أصعب المشاهد التي وأجهتها أثناء تصوير مسلسل مليحة، قائلة:" كل مشهد كان صعب، بس آخر مشهد مع ستي ألطاف كان صعب، وكنت عاوزه أوصل ما يعانيه الفلسطينيين في غزة، وتعبت نفسياً وجسديا من مشهد موت أبي وأمي في المسلسل بسبب الإنفجارات وضرب النار الذي كان صعب ويهلك الأعصاب".

أبطال مسلسل مليحة

وأضاف الأعلامي عمرو الليثي عن مداخلة هاتفية له مع وزير الأعلام الفلسطيني ورغم الظروف التي تحدث هناك لم يستطع أن يدخل معاهم في البرنامج، وأوصى عمرو أديب بأن يشكر كل طاقم العمل على هذا المسلسل الكبير، وشكر خاص للشركة المتحدة على إنتاجها لمسلسل بحجم مسلسل مليحة.

وفي نهاية الحلقة وجهت الفنانة سيرين خاس رسالة للشعب الفلسطيني الذي ذكرتهم بالدعاء، وشكرت الشعب المصري على حسن الإستضافة داخل أرض مصر وتحدثت عن أن قريبا ستعود فلسطين مما كانت ونرجع نحب بعض ونتعرف على بعض أكثر، وعندما سألت عن الرسالة التي توجهه للكيان الصيوني قالت: " لم يبقي إلكم كتير.. وستظلوا خائفين لأنكم لستم أصحاب الأرض".

تابع موقع تحيا مصر علي