عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجراء عاجل لمدرب الزمالك بشأن اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة بركان

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية تدريبات خاصة تحت قيادة الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه جوميز.

جاء ذلك بناء على قرار المدير الفني من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء أو حصلوا على فرصة لوقت قليل.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بتقدم الفريق المغربي، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تصريحات جوميز

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أنه غير سعيد بمستوى فريقه أمام نهضة بركان.

وقال جوميز عبر قناة بي إن سبورتس بعد المباراة: "لم تكن بدايتنا جيدة اليوم، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني، ولسنا سعداء بالنتيجة، وأشعر بقدرتنا على تغيير نتيجة المباراة في الشوط الثاني بالقاهرة".

الزمالك تواجد بالمغرب من أجل تحقيق الفوز

وأضاف مدرب الزمالك: "الزمالك تواجد بالمغرب من أجل تحقيق الفوز، لكن وقعت بعض الأخطاء في الشوط الأول استغلها نهضة بركان، ولم أتوقع النتيجة قبل اللقاء، ونعلم أن نهضة بركان فريق قوي، وكان من الممكن أن يقدم الزمالك مستوى أفضل".

واختتم جوميز: "لذلك يجب علينا التركيز بشكل أفضل مع خلق فرص أكثر من أجل التسجيل وتهديد مرمى المنافس".

تصريحات مدرب نهضة بركان

فيما أكد معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، رضاه عن نتيجة مواجهة الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال معين في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد توقعتها مباراة صعبة، بدأنا على نحو مثالي وجيد، كان بالإمكان أن نحسم الكثير من التفاصيل إلا أن المنافس عاد في النتيجة وكان بمقدورنا تفادي ذلك الهدف".

وتابع: "المباراة على العموم بل القمة أوفت بوعودها وقد كان المستوى الفني متميزا".

واختتم الشعباني: "النتيجة تبقي كافة الاحتمالات قائمة ومفتوحة على مصراعيها، سنذهب للقاهرة بمشيئة الله تعالى كي ندافع عن حظوظنا مثلما يجب، العامل البدني والإيقاع الذي فقدناه في بعض الفترات كان له أثره، ومع ذلك أنا سعيد بالأداء وردة فعل اللاعبين".

ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل في القاهرة، للتتويج باللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي