عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى عبر جروبات الغش.. والتعليم تحقق

تداول امتحان اللغة
تداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى

تداولت جروبات الغش بعض أسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى، منذ قليل، حيث يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى اليوم الإثنين امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى 2024 بالمدارس.

تداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى

وكشف مصدر مسئول بوزرة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه جارى التحقق من تداول امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى عبر جروبات الغش وإتخاذ الإجراءات القانونية.

امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى

ويتابع أشرف سلومة وكيل الوزارة، الامتحانات من خلال غرفة العمليات بديوان عام المديرية.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة تواصل رؤساء اللجان مع مدير المديرية، وأن غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية تعمل على مدار اليوم والساعة لرصد وسرعة وحل المشكلات.

وشدد على رؤساء اللجان بعدم السماح بدخول أي طالب اللجان بهاتف محمول. ووجه  باتخاذ الإجراءات القانونية في حال حيازة الطالب تليفون محمول، حتي لو لم يستخدم وكان(مُغلقًا).

وصرح بأن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار اليوم لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

امتحانات الفصل الدراسي الثانى 2024

هذا وقد أدى أمس الأحد طلاب الصف السادس الابتدائى الامتحان فى مادتى العلوم والمهارات مهنية بنسبة حضور 98%، كما أدى طلاب الصف الثانى الإعدادى الامتحان فى مادتى الجبر والإحصاء واللغة الأجنبية بنسبة حضور 97%

كما أدى طلاب الصف الثانى الثانوى الامتحان فى مواد الأحياء وعلم النفس واللغة الأجنبية بنسبة حضور 99%.

امتحانات سنوات النقل 

وشدد  على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية لإبلاغ غرفة عمليات المديرية مركزي عند حدوث أي مشكلات أو معوقات والعمل على حلها فوراً وعلى  مديرى عموم الإدارات التعليمية بضرورة توافر الرعاية الكاملة مع توفير سبل الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس وتنظيف دورات المياة يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

موجها مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة التعاون المثمر مع السادة رؤساء لجان الامتحانات والحرص علي حل كافة المشكلات التى تواجههم مع ضرورة الالتزام بكافة القواعد واللوائح والضوابط المنظمة للعملية الإمتحانية.

تابع موقع تحيا مصر علي