عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ضد نظيرة نهضة بركان المغربى في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نهضة بركان من خلال قنوات "بي إن سبورتس".

فيما وكان التقي الزمالك و ونهضة بركان  في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الفارس الأبيض بركالات الترجيح.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وحقق فريق نهضة بركان الفوز علي حساب الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي إقيمت ، أمس الأحد، ضمن دور الذهاب من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط قوي من جانب نهضة بركان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة سجلها يوسف وادو الهدف الأول بنجاح.

واستمر ضغط نهضة بركان من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وعدم تواجد من جانب لاعبي الزمالك، وجاء الهدف الثاني عن طريق طايف في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وكانت أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول عن طريق سيف الدين الجزيري برأسية رائعة ولكن يتصدى لها حارس نهضة بركان بنجاح، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي كان الزمالك الأخطر والأفضل وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 46 بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو.

وكاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل مع تماسك دفاعي من جانب لاعبي نهضة بركان خلال مجريات المباراة ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة.

وحصل أحمد سيد زيزو على كرة من سيف الدين الجزيري على حدود منطقة الجزاء، ولكنه سدد الكرة ضعيفة وتخرج خارج المرمى.

وهدد نهضة بركان مرمى الزمالك مرة واحدة فقط في الشوط الثاني وكانت تسديدة قوية للغاية ولكن تمر بسلام على مرمى محمد عواد.

تابع موقع تحيا مصر علي