عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلي تونس لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تونس لمواجهة فريق الترجي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 15 مايو الجاري فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، يوم 18 مايوم المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن دور الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنقل قناة بي إن سبورتس مباراة فريق الأهلي والترجي التونسي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما ومن المقرر أن ومن المقرر أن يتدرب فريق الالآهلي مرتين في تونس يومي الخميس والجمعة وفقا لاتفاق مارسيل كولرالمدير الفني  مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي.

فيما ويطير خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري إلي تونس حيث يسبقان بعثة الأهلي إلى تونس من أجل ترتيب كافة الأمور الخاصة برحلة الفريق.

صفوف الأهلي تكتمل

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، عن اقتراب لاعبين من الفريق الأساسي للمدير الفني مارسيل كولر إلى العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وقال المصدر، "أن اللاعب أحمد عبد القادر يقترب رويدًا رويدًا من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد خضوعه للتدريبات التأهيلية التي وضعها الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله"

وشدد، "وسوف يشارك أحمد عبد القادر في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بعد جلسات عديدة بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، حيث يرى السويسري أن عبد القادر سيكون جاهز لمباراة العودة أمام الترجي في القاهرة".

وأكد المصدر، "أن اللاعب أحمد نبيل "كوكا" أصبح جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة، بعدما أعلن الجهاز الطبي بتماثله للشفاء، بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

واختتم، "لكن تواجد أحمد عبد القادر وأحمد نبيل "كوكا" في قائمة الفريق المتجهة إلى تونس، تتوقف على رغبة المدرب مارسيل كولر، والذي لم يغامر بلاعبيه حتى يعودوا بشكل قوي من أجل الاعتماد عليهم".

حقيقة إصابة إمام عاشور

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن سبب تغيير إمام عاشور في مباراة الاتحاد السكندري ليس بسبب تعرضه للإصابة، وأن كل ما يقال ليس له أساس من الصحة".

تابع موقع تحيا مصر علي