عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي للمواطنين: لما بقول الكلام ده مش ميديا والله العظيم أنا صادق

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المرحلة الأولى من موسم حصاد مشروع مستقبل مصر" طيب بيقولك ما انت زنقت نفسك وزنقتنا.. صحيح.. بس معنديش خيارات تانية، أنا زنقت نفسى أه وزنقت الدولة أه.. بس علشان نعمل دولة واللى بيتعمل ده أثاره يوم عن يوم بتعود للدولة اللى بتنمو أكتر من 2 مليون إنسان فى السنة.. لما أقول الكلام ده مش ميديا والله العظيم أنا صادق.. ولو صادق حقيقة ربنا يوصل صدقى ليكم".

مشروع مستقبل مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن تطوير نظم الري والزراعة ضرورة لتحقيق الاستفادة القصوى من مواردنا المائية، موضحًا أن تكلفة الاستثمار في تحقيق التنمية الزراعية عالية جدًا.

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته الذى رصدها موقع تحيا مصر : مشروع مستقبل مصر يقام في 4 محافظات كبار واللي اتعمل في 200 سنة بعمله في 3 سنين.. سواء كان كهربته أو طرقه أو الترع أو أي نظم أخرى يحتاجها، يتبقى القطاع الخاص.

رسالة إلى المواطنين المصريين من الرئيس السيسي

متابعا، أن المشروعات التي تنفذها الدولة أحد أهدافها توفير فرص العمل، مشيرًا إلى أن التصنيع الزراعي يعظم الاستفادة من المحاصيل الزراعية.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة إلى المواطنين المصريين، قائلا: “اطمنوا وتفاءلوا باللي إحنا بنعمله”.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن افتتاح سوق 500 فدان تكلفته مليارات الجنيهات ليقوم بدوره المنشود، مشيرا إلى أن الدول الكبرى التي تبني هذه الأسواق، ليس لكونها غنية إنما للاستفادة من كل ما لديها دون هدر.

فعاليات افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة،

وشهد اليوم الإثنين فعاليات افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم فى بداية الافتتاح تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أيمن عقل.

افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة
ويعد مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية.

حيث له العديد من المزايا الاستراتيجية لتوافر الأيدي العاملة، بالإضافة إلى سهولة وصول مستلزمات الإنتاج كالأسمدة والمبيدات والبذور والمعدات وكذلك سهولة توصيل المنتجات النهائية إلى الأسواق الرئيسية وإلى موانئ التصدير البرية والجوية.

تابع موقع تحيا مصر علي