عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيعاكس ستات.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقين في السلام

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات مثيرة في واقعة جريمة السلام، حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية غموض مقتل شاب في منطقة السلام بالقاهرة، وتبين أنه كان يضايق السيدات في الشارع وقام شابين بالتعدي عليه حتى سقط جثة هامدة.

القصة الكاملة لمقتل شاب في السلام على يد شقيقين

جريمة السلام والتي راح ضحيتها شاب في الشارع بدأت بقيام المجني عليه بمضايقة السيدات من المارة وخدش حيائهم والإساءة لهم، وبالتزامن مع مرور شابين حاولوا إقناعه بالتوقف عن أفعاله، فقام بإهانتهم فقرروا تأديبه وتعدوا عليه بالضرب حتى سقط على الأرض جثة هامدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة السلام.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة جريمة السلام، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما أمرت بالتحفظ على آلات المراقبة في محيط وقوع الحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة مع الاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة والذين تصادف وجودهم في مسرح الحادث وقت وقوعه.

تفاصيل مقتل شاب في الشارع بمنطقة السلام

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المجني عليه كان متواجدا في الشارع وكان يضايق المارة من المواطنين وخاصة السيدات في الطريق العام و يخدش حيائهم وأثناء ذلك تصادف مرور شابين طلبوا منه التنحي عن أفعاله إلا أنه رفض ذلك مما جعلهم يقوموا بالتعدي عليه بالضرب حتى سقط جثة هامدة في منتصف الشارع.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول تضمن ورود بلاغا بوقوع جريمة قتل في وسط الشارع بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر في منتصف الشارع يرتدي كامل ملابسه.

النيابة تحقق في واقعة مقتل شاب في السلام

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المتوفى كان متواجدا في الشارع ويقوم بالتعدي على السيدات وخدش حيائهم وأثناء ذلك تصادف مرور شقيقان حاولوا إقناعه بالتوقف عن ذلك إلا أنه رفض فقاموا بالتعدي عليه بالضرب مما نتج عنه مصرعه متأثرا بالإصابات التي تعرض لها.

وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي