عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج بخلاف.. تفاصيل مشاجرة مبابي مع ناصر الخليفي داخل الغرف المغلفة

مبابي وناصر الخليفي
مبابي وناصر الخليفي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل حول الشجار الذي حدث بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واللاعب كيليان مبابي قائد الفريق الباريسي، بسبب تجاهل بعضهما البعض

وأشارت التقارير، أن هناك شجارًا قويًا بين ناصر الخليفي ومبابي داخل ملعب المباراة، وذلك في لقاء باريس سان جيرمان ضد تولوز في مسابقة الدوري الفرنسي.

 

تفاصيل مشاجرة مبابي والخليفي

وقالت "صحيفة " لو باريزيان الفرنسية"، إنه منذ إعلان رحيل كيليان مبابي عن قلعة "حديقة الأمراء" بنهاية الموسم الجاري، ولم يتحدث معه ناصر الخليفي، لكن يبدو أن العلاقة الضعيفة بينهما ظهرت إلى الأضواء، وذلك من خلال مقطع فيديو يكشف فيه تجاهل كبير من اللاعب تجاه رئيس النادي.

وظهر مبابي في الفيديو يوجه الشكر لعدد كبير من المدربين، واللاعبين والمديرين الرياضيين، وسط تجاهل كبير لناصر الخليفي وعدم توجيه أدنى كلمة له أو لرئيس البلاد، مما اعتبره ناصر الخليفي إهاننة كبيرة له، خاصة وأن الأخير قدم أكبر عرض في تاريخ كرة القدم للإبقاء على مبابي لكنه رفض.

لكن يبدو أن غرفة الملابس شهدت على العديد من الأمور، حيث أكدت الصحيفة عن حدوث شجار قوي بين الثنائي، وكان صوتهما مرتفعًا للغاية، والذي أدى إلى توتر الحالة بينهما لدرجة كبيرة وبين الفريق.

 

رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

أعلن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله بشكل رسمي عن فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الحالي، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق والرحيل بشكل مجاني

وقال كيليان مبابي في تصريحات عبر "إكس" أهلا بالجميع، أنا كيليان مبابي، وأريد أن أتحدث إليكم، ودائما كنت أقول بأنني سأتحدث في الوقت المناسب، وأريد أن أخبركم بأن هذا هو عامي الأخير مع باريس سان جيرمان.

وأكمل كيليان مبابي، لن أقوم بتمديد تعاقدي مع باريس سان جيرمان، وسأنهي مغامرتي مع الفريق الباريسي بعد أسابيع وسألعب مباراتي الأخيرة في ملعب بارك دي فرانس يوم الأحد المقبل.

واختتم كيليان مبابي تصريحاته، باريس سان جيرمان هو النادي الذي يجعلك في حالة تركيز كبيرة واخترت أن أحبه ولست نادما على التوقيع مع هذا النادي المرموق وحاولت تقديم كل شيء مع النادي وتقديم أفضل نسخة مني وأريد أن أقول شكراً للجميع وأتمنى أن ننهي العام بلقب آخر وستبقون في قلبي للأبد.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي