عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطفي لبيب: أوشكت على إعتزال الفن قريبا.. وبكيت على المسرح بسبب الجمهور

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف الفنان لطفي لبيب، أنه أوشك على إعتزال الفن قريبا، رغم مشاركته في عملين فنيين من ضمنهم فيلم نور الريس مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2.

تصريحات لطفي لبيب عن فيلم نور الريس

وقال لطفي لبيب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أحيانا بروح التصوير يوم ويوم لأ.. علشان اللوكيشن بيوحشني، لتقاطعه نهال طايل: "يعني أنت كده مش معتزل الفن!؟.. ليرد عليها بقول :"أوشكت على الإعتزال".

لطفي لبيب 

وعن وقف تصوير فيلم "نور الريس" بسبب خلافات مع مخرج العمل ومصطفى كامل رد الفنان لطفي: "معرفش حاجة عن المعلومة دي".

لطفي لبيب في فيلم السفارة في العمارة

وأوضح لطفي لبيب، أن أجره في فيلم "السفارة في العمارة" كان 25 ألف جنيهاً، وكان نقلة كبيرة في حياته من حيث الأجر، والمنتج وقتها تنبأ له بالعمل الثاني سيزيد لـ 250 ألف جنيها.

وعن موقفه مع الفنان أحمد عز، خلال مسرحية "علاء الدين"، عندما صعد على المسرح، قائلا أنه لم يتمالك دموعه كونه يعشق المسرح واستقبال الجمهور له بشكل كبير، وأحمد عز كان بدايته معه في فيلم "365 يوم سعادة".

لطفي لبيب يشيد بمسلسل الحشاشين

وأشار الفنان لطفي لبيب، إلى أنه تابع مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2024، والكاتب عبدالرحيم كمال قدم العمل بشكل جيد، واللهجة المصرية كانت موفقة بالعمل واصبحت لغة شعوب كثيرة من أنحاء الدول العربية.

حقيقة إصابة لطفي لبيب بالشلل

وفي الحلقة ذاتها، كشف لطفي لبيب حقيقة إصابته بالشلل، حيث قال: في 2017 جات لي جلطة في المخة أثرت على أيدي ورجلي الشمال ومن وقتها زي ما أنا، فكون أنهم يجددوا عليا الوعكة الصحية دي فكفاية اللي أنا فيه، وبقول لكل الناس بلاش تقلبوا عليا مواجع المرض.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تابع موقع تحيا مصر علي