عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

100 جمل.. مفاجأة جديدة في حادث عصام صاصا والمحامي يتحدث عن الدية

عصام صاصا
عصام صاصا

تطورات جديدة في قضية عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهيرة كشفها محامي أسرة الضحية المجني عليه في الحادث، حيث كشف تفاصيل جديدة بشأن التصالح بين عصام صاصا وأسرة المجني عليه ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تطورات الحادث.

تطورات جديدة في حادث المطرب عصام صاصا

وكشف محامي المجني عليه في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، تفاصيل اتصال عصام صاصا به من دبي بدولة الإمارات وطلب التصالح معهم حيث قرر له مطرب المهرجانات أنه لا يخشى الحبس ولكنه يريد رضا أسرة المجني عليه عنه كون يشعر بالآسى تجاههم وأنه مستعد لعمل أي شيء حتى يستطيع إنهاء إجراءات التصالح.

وقال محامي المجني عليه في حادث عصام صاصا، أنه جاهز لإقناع أسرة أحمد المجني عليه في حادث المطرب عصام صاصا، بالتصالح والتنازل عن القضية مقابل الحصول على الدية الشرعية المعروفة كونه أقل ما يمكن تقديمه لأبناء المتوفى رحمة الله عليه مع أنهم لا يريدون المال كونه لن يعوضهم عما حدث لابنهم.

محامي ضحية عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الدية الشرعية

وتابع المحامي عن واقعة المطرب عصام صاصا، الدية شرعية وراسخة ويمكن قبولها، مشيرا إلى أنه تقدم بشكل رسمي بالإدعاء المدني بـ 5 مليون جنيه تعويض مؤقت موضحا أن هذا المبلغ ليس مقابل التنازل عن القضية ولكنه إجراء قانوني ومازال الشق الجنائي أمام النيابة والتحقيقات جارية في القضية.

واستكمل محامي ضحية عصام صاصا، أن الدية الشرعية هي عبارة عن 100 جمل وعلى أهل الغنم ألف شاة وعلى أهل الذهب ألف دينار أو ما يعادلها من العملات، وعلى أهل البقر 200 بقرة، وإذا لم يستطيع صاحب الواقعة دفع الدية ولم يعفوا عنه أولياء الدم فأنها تبقى دينا لهم حتى يتم دفعها عند المقدرة.

تفاصيل حادث المطرب عصام صاصا

وثبت من تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا إيجابية عينة الدماء التي تم سحبها منه، حيث تبين أن عصام صاصا كان متعاطيا لمادة الحشيش المخدر وكذا الترامادول وايضا مشتقات الميثامفيتامين، ويستعرض موقع تحيا مصر في التقرير التالي التفاصيل الكاملة وتطورات قضية المطرب عصام صاصا.

أمرت نيابة العمرانية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك على خلفية اتهامه في حادث الطريق الدائري بعدما تلقت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل المخدرات للمطرب عصام صاصا، والذي ثبت من خلاله قيادة عصام صاصا السيارة على الطريق الدائري تحت تأثير المواد المخدرة.

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري، كشفتها التحريات حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على الطريق الدائري قبل محور المريوطية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيارة ملك مطرب المهرجان عصام صاصا وقام بالاصطدام بشخص على الطريق الدائرى بنطاق قسم الطالبية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي وتم التحفظ على صاصا و السيارة المتسببة في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي