عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمطار تعيد تصريحات كريستيانو رونالدو من جديد في مانشستر يونايتد

كريستاينو رونالدو
كريستاينو رونالدو

تصدرت تصريحات النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق حول أزمة المياه في استاد أولد ترافورد عناوين الصحف الإنجليزية خلال الساعات الماضية، ويعرض موقع تحيا مصر ردود الأفعال جماهير مانشستر يونايتد حول هذه التصريحات بعد مرور عامين عليها، والتي انتقد فيها النجم البرتغالي منظومة مانشستر يونايتد بالكامل والتي وصفها رونالدو بأنها لم تحدث أي تغيير منذ أن كان لاعبا في الفريق قبل رحيله إلى ريال مدريد.

تصريحات كريستيانو رونالدو حول منظومة مانشستر يونايتد

وقال كريستيانو في مقابلة صحفية له عام 2022: "أن الأمور لم تتغير أبدا من أن كان هنا قبل 13 عامًا، وأن حتى طهاة الطعام مازالوا هو أنفسهم، وكذلم الجاكوزي وحمامات السباحات كل شيء كما هو".

هذه التصريحات بدأت جماهير مانشستر يونايتد في إعادتها للأذهان خلال الساعات الماضية، بعد ما حدث خلال لقاء فريقهم أمام أرسنال ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، بعد أن أدى انهيار الأمطار بشكل كبير إلى سقوط جزء من سقف ملعب أولد ترافورد، وتسرب المياه إلى الملعب وما يحيط به من مرافق، ليتعلق جماهير اليونايتد على هذا الأمر قائلة "رونالدو كان على حق".

نتيجة مانشستر يونايتد وأرسنال

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد خسر لقاءه الأخير أمام أرسنال بنتجة هدف نظيف على ملعب أولد ترافورد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الأحد الماضي، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 54، في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد أرسنال غلى النقطة 86 في المركز الأول بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له لقاء أقل من أرسنال يخوضه الليلة أمام توتنهام في العاشرة مساء.

مانشستر يونايتد وأرسنال

صراع البريميرليج

وهو الأمر الذي يعني أن حسم لقب البريميرليج سوف يكون في لقاء الجولة الأخيرة، والذي سيلتقي فيه أرسنال على ملعب الإمارات مع نادي إيفرتون في لقاء صعب حيث يسعى الأخير إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب، أما المنافس الآخر مانشستر سيتي سوف يلاقي على ملعب الاتحاد فريق وست هام يونايتد، وسوف تقام المباراتين يوم الأحد 19 مايو القادم، في تمام الساعة السادسة مساء.

أما ليفربول فقد حسم تواجده في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بعد أن فقد الصدارة في الأسابيع القليلة الماضية، نتيجة فقدانه العديد من النقاط بعد التعادل والخسارة في أكثر من لقاء منذ خسارته لقاء إيفرتون.

تابع موقع تحيا مصر علي