عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضة.. منصة watch it تروج لـ مسلسل دواعي السفر بفديو لـ أمير عيد

أمير عيد
أمير عيد

قبل عرض مسلسل دواعي السفر بأيام تستمر منصة watch it إلى الترويج عن شخصيات العمل وكان آخرهم هو الفنان أمير عيد.

منصة watch it تروج لـ مسلسل دواعي السفر

روجت منصة watch it من جديد لـ مسلسل دواعي سفر بطولة أمير عيد ومن المقرر عرض أولى الحلقات بعد عدة أيام.

وكشفت watch it من جديد عن الشخصية من شخصيات مسلسل دواعي السفر، وهذة الشخصية هي التي يلعبها الفنان أمير عيد، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، فديو جديد للفنان أمير عيد، وكتبت: "استنوا "إبراهيم" في مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من 15 مايو".

أمير عيد

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

جدير بالذكر، أعلنت منصة watch it الإلكترونية عن موعد إنطلاق أولى حلقات مسلسل دواعي السفر وهو من أعمال watch it الأصلية الجديدة، ويبدأ عرض مسلسل دواعي السفر بداية من 15 مايو الجاري وستبدأ أولى الحلقات، كما ويشهد مسلسل دواعي السفر أن يحقق نجاحاً كبيراً وبالأخص أنه التجربة الثانية للفنان أمير عيد في التمثيل من بعد مسلسل ريفو بجزئيه، وسيحقق المسلسل مشاهدات عالية أيضا بسبب أنه يضم عدد كبير من النجوم الشباب والمحببين إلى الجمهور كما سيظهر العمل في صورة محببة وكما يتوقعها المشاهدين.

كما ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر عدد من الفنانيين الصاعدين والتي سبق وأن حققوا نجاحا كبيرا في أعمال آخرى ومنهم: الفنان أمير عيد، أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، كما يشهد المسلسل ظهور مميز للكاتبة مريم ناعوم كأول تجربة لها في التمثيل، والعمل من إخراج محمد ناير.

أبرز تصريحات أمير عيد

وعلى الجانب الآخر، تحدث الفنان أمير عيد في  sold out عن أشياء من حياته الشخصية منها:" والدتي بنفسها فصلتني وهي بتشتغل في المدرسة كمدرسة رسم بسبب أني كنت تلميذ مشاغب".

وأضاف: "في مرة اترفدت من المدرسة ظلم بعد ما واحد شتمني شتيمة جت في الحتة الحساسة فضربته، الشتيمة كان فيها تشكيك في رجولتي.. لأني كنت أصغر واحد في الدفعة ولما وصلنا لمرحلة البلوغ كلهم بلغوا إلا أنا، كلهم فجأة في المدرسة صوتهم تخن وبقوا أقوى مني.. وأنا صوتي رفيع وبدأت أشك إن عندي حاجة غلط".

أمير عيد

وأردف: "بدأت كتابة وعمري 18 سنة.. وكان عندي طموح أعمل أغاني، ولولا الجيتار يمكن مكنتش هلعب مزيكا، كان عندي غضب وتمرد ولما مسكت الجيتار بقيت إنسان هادي.. ولقيت الجيتار ونيس في الحياة".

تابع موقع تحيا مصر علي